رسالة اليمن الى العالم

محافظ الحديدة يتفقد المخيم الطبي والعلاجي المجاني بمديرية التحيتا

يمانيون – تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم المخيم الطبي والعلاجي الذي ينفذه مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة بمديرية التحيتا.

واطلع قحيم ومعه عضو فريق المصالحة الوطنية محمد المقدشي على الخدمات التي يقدمها المخيم للمواطنين في المديرية، واستمعا من نائب رئيس الهيئة رئيس الفريق الطبي الدكتور عبده عبيد إلى شرح حول ما يقدمه المخيم من خدمات صحية للمرضى في تخصصات أمراض الأطفال والباطنية والجلدية والنساء والولادة والأنف والأذن والحنجرة، والمخ والأعصاب.

وأشاد قحيم بجهود مكتب الصحة العامة والسكان وهيئة مستشفى الثورة في تنفيذ المخيم لتخفيف معاناة المرضى من أبناء التحيتا.

فيما أوضح رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، أن المخيم يواصل تقديم خدماته المجانية للمرضى لليوم الثالث على التوالي .. مشيراً إلى أن إجمالي حالات المعاينات لهذا اليوم 306 حالات، وعدد المستفيدين من خدمات المختبر 53 حالة و251 حالة من العلاج المجاني و86 حالة من الموجات الصوتية والطوارئ.

وبين أن المخيم يستقبل حالات الأطفال وأمراض الباطنية والنساء والولادة والأنف والأذن والحنجرة والمخ والأعصاب والأمراض الجلدية.

بدوره ثمن مدير مديرية التحيتا عادل أهيف، اهتمام قيادة المحافظة ومبادرة مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة في تنفيذ المخيم المجاني بالتزامن مع بدء تنفيذ خطة إعادة تطبيع الأوضاع في المناطق والمديريات المتضررة من العدوان.

قد يعجبك ايضا