Herelllllan
herelllllan2

وقفة ومسيرة لأبناء مديرية الجبل بعمران تنديدا بجرائم وتصعيد العدوان

يمانيون../
نظم أبناء مديرية الجبل بمحافظة عمران، اليوم الثلاثاء، وقفة قبلية تنديداً بانتهاكات العدوان واستمراره في التصعيد العسكري في مديريات الساحل الغربي.

وتخلل الوقفة مسيرة جماهيرية رفع المشاركون فيها اللافتات ورددوا الشعارات المنددة باستمرار جرائم العدوان بقيادة أمريكا وعملائها في مديريات الساحل الغربي.

وأعلن أبناء الجبل النكف القبلي والنفير العام ضد التصعيد المستمر الذي تعمد إليه قوى تحالف العدوان واستمرار الانتهاكات والخروق في مديريتي حيس والجراحي.

ودعوا القبائل اليمنية لمواصلة دعم الجبهات وإعلان النفير العام لمواجهة قوى العدوان والتصدي لها.

وأكد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة رفض التصعيد الأمريكي والتدخل في شؤون اليمن، مشيراً إلى جرائم أمريكا في اليمن وآخرها إعدام 10 من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي في جريمة بشعة تحرمها الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وحمل البيان دول العدوان ومرتزقتها، كامل المسؤولية عن هذه الجريمة النكراء التي تتنافى مع كافة القيم الدينية والمواثيق الدولية.

وأشار البيان إلى أن إمعان دول العدوان بقيادة أمريكا في استمرار الجرائم، لن يعود على المعتدين إلا بمزيد من الخسارة، مباركا انتصارات الجيش واللجان الشعبية وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسير، وداعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com