Herelllllan
herelllllan2

الدائرة الاجتماعية تقدّم قافلة مالية دعماً للقوة الصاروخية والتصنيع العسكري

يمانيون../
قدّمت الدائرة الاجتماعية لأنصار الله اليوم قافلة مالية بمبلغ 40 مليون ريال لدعم وإسناد التصنيع العسكري.

وخلال تقديم القافلة أشار الوكيل المساعد لأمانة العاصمة إسماعيل الجرموزي إلى أن الشعب اليمني مستمر في تقديم القوافل المالية والعينية دعماً للقوة الصاروخية والصناعات العسكرية وتعزيز الانتصارات التي يسطرها الأبطال في مختلف الجبهات دفاعاً عن الوطن.

فيما أوضح رئيس الدائرة الاجتماعية علي المتميز أن القافلة تأتي في إطار تدشين حملة دعم وإسناد التصنيع العسكري والقوة الصاروخية ورفد الجبهات بالمال والعتاد وتأييداً لعمليات الردع العسكرية.

وبارك عملية إعصار اليمن التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق العدو الإماراتي رداً على تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

ودعا المتميز إلى الإسهام والبذل والعطاء لدعم القوة الصاروخية لتمكينها من تنفيذ وتكثيف العمليات العسكرية النوعية في عمق دول العدوان، كحق مشروع للدفاع عن الشعب اليمني والوطن.

بدوره أشار علي البنوس في كلمة العلماء إلى أن تقديم القافلة يأتي في إطار دعم الصناعات العسكرية لردع تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وجرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني.

وقال ” ما تحقق في عملية إعصار اليمن يستحق الوقوف إلى جانب هذه القوة، بكل السبل المتاحة وتقديم الدعم والتحرك في هذا المسار بما يحقق النصر لليمن واليمنيين”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com