Herelllllan
herelllllan2

صنعاء تحيي سنوية الشهيد القائد بفعاليات متعددة في مختلف مديريات المحافظة

صنعاء تحيي سنوية الشهيد القائد بفعاليات متعددة في مختلف مديريات المحافظة

يمانيون/صنعاء

شهدت مديريات محافظة صنعاء فعاليات متعددة اليوم الأربعاء، في مختلف مديريات المحافظة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

ابتداء من مديريات القطاع الجنوبي والشرقي، نظمت في مديريات القطاعين بالمحافظة أمسيات وندوات متعددة ألقيت فيها كلمات عبرت عن عظمة المشروع القرآني الذي جسده الشهيد القائد بتضحيته بنفسه في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد عمل على إحياء القرآن الكريم وتطبيقه في واقع الحياة وإعطائه أولوية مطلقة باعتباره كتابا شاملا لكل مجالات الحياة.

وأوضحت أن الشهيد القائد تناول واقع الأمة ومشاكلها من منظور قرآني، مؤكدين أن الثقافة القرآنية قادرة على بناء أمة عظيمة وقوية لا يستطيع الأعداء كسرها..

إلى ذلك نظمت مديريات القطاعين الشمالي والغربي فعاليات وأمسيات أشاد فيها المشاركون بدور الشهيد في التنبيه والتصدي للمؤامرة التي تحاك ضد الأمة من قبل أعدائها، مؤكدين أن وعي الشهيد القائد وثقافته انتصرت للحق والعدل من خلال الوقوف بحزم في وجه العدوان والتصدي له.

وأشاروا إلى أن الشواهد التاريخية لنضال أبناء الوطن كثيرة في المواجهة لكل عابث بأمن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وفي المقدمة مواجهة العدوان والاحتلال ومرتزقتهم.

إلى ذلك تشهد المعاهد التعليمية والفنية بالمحافظة فعاليات وأنشطة متعددة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com