Herelllllan
herelllllan2

مؤسسة كهرباء الحديدة تنظم فعالية باليوم الوطني للصمود

يمانيون/ الحديدة

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة اليوم الثلاثاء فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود.

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن العدوان الامريكي السعودي الاماراتي استباح اليمن في محاولة لإخضاعه للوصاية والهيمنة الخارجية .. مؤكدا أن المعادلة تغيرت اليوم وأصبح العدو السعودي يستجدي المجتمع الدولي لإنقاذه من الصواريخ الباليستية اليمنية.

وأعتبر صمود الشعب اليمني على مدى سبع سنوات ملحمة وإنجازا تاريخيا يضاف للشعب اليمني في مواجهة أعتى عدوان عرفته البشرية في التاريخ المعاصر .. حاثا منتسبي وموظفي كافة القطاعات والمنشآت الخدمية على أن يكون عطاؤهم موازيا لعطاء الجبهات العسكرية والسياسية والأمنية.

وفي الفعالية بحضور مديري المؤسسة المهندس عبدالرحمن حجر وهيئة مشاريع كهرباء الريف نجيب شرف الدين أكد نائب مدير المؤسسة عبدالرحمن زيد إن إحياء يوم الصمود يعزز عوامل النصر وإفشال مخططات العدوان الساعية إلى النيل من عزة الوطن واستقراره.

وأشاد بالإنجازات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير أن الشعب اليمني يدشن عامه الثامن بمزيد من الصمود وتحقيق الانتصارات على العدو.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى يوم الصمود يأتي تأكيدا على إصرار الشعب اليمني على المضي بثبات لمواجهة قوى الشر والإستكبار.

ولفت إلى أن الشعب اليمني اليوم رغم الحصار والدمار والمجازر الوحشية يأبى الاستسلام والخضوع وقادرا على حسم المعركة.

بدوره نوه الشيخ عبدالله الأهدل في كلمة العلماء إلى أن العدوان والحصار بقدر ما سعى لتدمير البنية التحتية لليمن إلا أنه عزز من روح المسؤولية لدى فئات الشعب اليمني وأصبح اليمنيون اليوم أكثر اعتمادا على أنفسهم وإمكانياتهم.

وتطرق إلى الإنتصارات في مختلف جبهات العزة والبطولة والإنجازات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير في عمق العدو.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء ادارات وموظفي المؤسسة استعراض الأضرار المباشرة وغير المباشرة التي لحقت بالمؤسسة ومحطات التوليد والتحويل وخطوط النقل والمخازن من استهداف وتدمير وانطفاء وتوقف جراء العدوان خلال السبع سنوات وما نتج عنه من خسائر تتجاوز 255 مليون دولار وقصيدة للشاعر أسد باشا وأنشودة لفرقة الشهيد الصماد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com