رسالة اليمن الى العالم

صنعاء.. السلطة المحلية تدشن المراكز الصيفية في مديريات مناخة وصعفان والحصن والطيال

يمانيون/ صنعاء

دشن وكيل محافظة صنعاء فارس الكهالي، اليوم الأربعاء ، أنشطة المراكز الصيفية في مديريتي مناخة وصعفان.

وفي التدشين بحضور مديري المديريتين ومكتبي التربية والتعليم وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية، أكد الوكيل الكهالي، أهمية تنسيق الجهود الرسمية والمجتمعية لانجاح الرسالة التنويرية للمراكز الصيفية.

وحث أولياء أمور الطلاب على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية لتعليمهم القرآن الكريم والعلوم الدينية النافعة وتنمية مواهبهم وقدراتهم في ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والرسم والانشاد والابداعات المتنوعة.

كما دشن وكيل المحافظة للقطاع الجنوبي الشرقي عبدالملك الغربي، أنشطة الدورات الصيفية في مديرية الحصن بحضور مديري المديرية ومكتب التربية تحت شعار ” علم وجهاد”.

وفي التدشين، ثمن الوكيل الغربي جهود اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة واللجنة التنفيذية بالمديرية والقائمين على الدورات ودورهم في تشجيع مواهب وإبداعات الطلاب والطالبات وتنمية قدراتهم.

إلى ذلك دشن وكيل المحافظة لقطاع التربية والشباب طالب دحان، انشطة المراكز الصيفية في عدد من مدارس مديرية الطيال، بحضور مديري المديرية هلال معيض ومكتب التربية أحمد نشوان.

وفي التدشين لفت الوكيل دحان، إلى أن المراكز الصيفية محطة تربوية لترسيخ قيم ومبادئ الدين في نفوس الطلاب وتزويدهم بالمعارف والعلوم وصقل مواهبهم.

قد يعجبك ايضا