Herelllllan
herelllllan2

هيئة مقدسية: ماجرى في القدس المحتلة من شأنه ان يؤسس لحرب دينية

أكدت الهيئة الإسلامية لنصرة القدس، اليوم، أن ما شهده المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة من انتهاكات غير مسبوقة للمستوطنين بحماية شرطة الاحتلال من شأنه أن يؤسس لحرب دينية.

ونقلت وكالة (معا) الاخبارية عن الهيئة قولها في بيان: ان ما شهدته مدينة القدس من انتهاكات للمستوطنين وقوات الاحتلال خلال ما سميت بمسيرة الأعلام التهويدية، يؤكد أن المدينة تواجه حربا مفتوحة تستهدف كل مكونات وجودها وفرض سيادة مزعومة على المدينة عن طريق القوة المسلحة.

وأعربت الهيئة عن أسفها لغياب ردود فعل عربية وإسلامية جدية على الانتهاكات التي شهدتها المدينة والمسجد الأقصى، ووصفت بعض المواقف العربية والإسلامية بأنها ضعيفة، ولا تُشكّل رادعًا للاحتلال من مغبّة الاستمرار في التمادي بعدوانه على القدس ومقدساتها.

وأكدت الهيئة أنّ المقدسيين سجلوا صمودًا وتصديًا بطوليًّا للاحتلال وقطعان مستوطنيه، في مفاصل المواجهة والدفاع عن القدس والمسجد الأقصى، وأنهم قادرون على مواصلة الصمود حتى زوال الاحتلال.

وقالت الهيئة، :إنّ قوات الاحتلال تمارس الانتقام والثأر من المقدسيين، بعد أن فقدت الهيبة والسيطرة خلال الأشهر والأسابيع الماضية بفعل سواعد أطفال وشباب القدس.

ولفتت الهيئة الى أنّ المؤسسة الإسرائيلية تحوّلت إلى كيان فاشيٍّ يُنفّذ أجندة المستوطنين ويُوفّر لهم الحماية لممارسة عربدتهم على الشعب الفلسطيني في القدس وسائر الأراضي الفلسطينية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com