رسالة اليمن الى العالم

السيد عبدالملك الحوثي يعزي الشعب اليمني والأمة الإسلامية في وفاة العلامة عبدالسلام الوجيه

تقدم السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم الثلاثاء، بالعزاء للشعب اليمني والأمة الإسلامية في وفاة أمين عام رابطة علماء اليمن العلامة المجاهد عبدالسلام الوجيه.

وقال السيد عبدالملك في بيان: نتوجه بأحر التعازي على وجه الخصوص لأسرته العزيزة وأقاربه ومعارفه وأصدقائه، ونسأل الله أن يلهمهم الصبر، وأن يكتب لهم الأجر

وأشار البيان إلى أن الفقيد رحمه الله كان نموذجا للعالم العامل المتواضع، وبذل جهدا كبيرا في خدمة العلم والعلماء، وفي الصدع بكلمة الحق والوقوف في وجه الظالمين والبراءة من أعداء الله المستكبرين.

ولفت إلى أن العلامة الراحل سعى للتقريب بين أبناء الأمة الإسلامية، والتصدي لمساعي التفرقة والفتنة، وكان له دوره في التصدي لمؤامرات أعداء الأمة الإسلامية والمخططات العدائية الأمريكية والإٍسرائيلية.

ونوه السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمواقف العلامة الراحل ثابتة ومشرفة في التصدي لتحالف العدوان على اليمن وتجاه قضايا الأمة الإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وتوفي أمين عام رابطة علماء اليمن العلامة عبدالسلام الوجيه، فجر اليوم الثلاثاء، بعد سنوات من مصارعة مرض عضال ألم به، وسيصلى على الفقيد في جامع الشوكاني بعد صلاة الظهر اليوم، وسيوارى الجثمان الثرى في مقبرة الرحمة بمنطقة شيراتون.

قد يعجبك ايضا