Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. زيارة عيدية وتفقد لأحول المرابطين بجبهتي الزاهر وذي ناعم

يمانيون/ البيضاء..

تفقد رئيس لجنة التصحيح بمحافظة ذمار أحمد علي الضوراني ، اليوم ، أحوال المرابطين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في عدد من مواقع الشرف والبطولة في جبهة الزاهر وذي ناعم محافظة البيضاء.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس المركز الوطني لرصد ودراسات الزلازل والبراكين المهندس محمد الحوثي ومدير عام الموارد المالية محمد القدوري و مدير فرع المعهد العالي للعلوم الصحية الدكتور حمود عبدالله الموشكي ومدير عام النظافة منير الشاهري ونائب مدير الشركة العامة لانتاج بذور البطاطس طارق القحوم ونائب مدير التخطيط والتنمية أسامة المغربي ومستشار المحافظ عادل العنسي ، تبادل رئيس لجنة التصحيح ومرافقيه تهاني العيد مع المرابطين في مواقع الشرف والبطولة .. ناقلا الى المرابطين تحايا وتهاني القيادة الثورية والسياسية ، مباركا عظمة الانتصارات التي سطروها.

واشاد بمستوى الجاهزية والاستعداد والحس العالي للتصدي لقوى العدوان ومرتزقتهم .. مؤكدا ان الزيارات العيدية تأتي وفقا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية للاطمئنان على الابطال ومشاركتهم الأفراحهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، وتقديرا لعظمة مايسطرها الابطال من تضحيات في جبهات العزة والكرامة.

وبين اهمية تعزيز عوامل الصمود والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى يتحقق النصر ..لافتا الى ان شعبنا اليوم يسطر اروع ملاحم البطولة والانتصار في مواجهة تحالف إجرامي سخر كل القوة والمال ضد شعبنا المتسلح بقيم الايمان والثبات على الحق والدفاع عن الهوية والعزة والكرامة.

وخلال الزيارة عبر المرابطون في مواقع الشرف والبطولة عن شكرهم امتنانهم للزيارات العيدية ومستوى ما يجدونه من رعاية واهتمام باوضاعهم .. مؤكدين على مواصلة الصمود والثبات في التصدي لقوى العدوان ومرتزقته حتى يتحقق النصر.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com