Herelllllan
herelllllan2

حزب الله: المقاومة هي الحصن الحصين للسيادة والكرامات والثروات اللبنانية

قال عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني الشيخ نبيل قاووق، إن “المقاومة هي الحصن الحصين للسيادة والكرامات والثروات اللبنانية، ونحن لا نراهن لا على وعود أمريكية ولا على قمم عربية لنحمي السيادة ولنستعيد حقنا في ثرواتنا”.

وفي كلمة له خلال رعايته حفل في بلدة ياطر الجنوبية، بحسب موقع المنار، أكد الشيخ قاووق أن “لبنان كان قبل المقاومة عنوان ضعف العرب والحلقة الأضعف، ولكن بمعادلة المقاومة، أصبح لبنان عنوان القوة لكل العرب، والحامي لبقية الكرامة على امتداد العالم العربي”.

وأشار إلى أن “السفارة الأمريكية تتصل بإعلاميين وسياسيين في لبنان للرد على خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، لأن أمريكا مغتاظة جدًا من معادلات المقاومة، ولأن هناك بعض السياسيين والإعلاميين يقبلون على أنفسهم أن ينجروا إلى التحريض على الفتنة الداخلية”.

وأضاف: “هم كما خسروا في الماضي شرف المشاركة في تحرير الأرض، سيخسرون مجددًا شرف المشاركة في استعادة ثرواتنا النفطية والغازية”.

وتابع قائلاً: إنه “عندما سمح النظام السعودي للطائرات الصهيونية أن تحلّق فوق بلاد الحرمين، أساء واستفز حوالي مليار و800 مليون مسلم في هذا العالم”.

وشدد على أن النظام السعودي عندما يتعاون أمنيًا وعسكريًا مع كيان العدو الصهيوني، يصبح شريكًا في عدوانيته على سوريا ولبنان وفلسطين، وكفى بذلك خيانة للأمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com