رسالة اليمن الى العالم

وزارة الأشغال تندد بدخول الصهاينة للأراضي المقدسة وتعتبره استفزازا لمشاعر المسلمين

يمانيون/ صنعاء

نددت وزارة الأشغال العامة والطرق والجهات التابعة لها، سماح السلطات السعودية لصحفي صهيوني بالدخول إلى المشاعر المقدسة في مكة والمدينة، واعتبرته استفزازا لمشاعر المسلمين.

واعتبرت الوزارة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، هذه الواقعة وما سبقها من وقائع مماثلة، خيانة صريحة من النظام السعودي للمقدسات الإسلامية التي يدعي حمايتها والقيام عليها، في الوقت الذي يمنع فيه المسلمين من أداء فريضة الحج تحت ذرائع ومسميات متعددة.

ولفت البيان إلى أن النظام السعودي أصبح في مقدمة المهرولين للتطبيع مع الكيان الصهيوني وأمريكا وغيرهم من أعداء الإسلام الذين يوفرون الحماية والدعم للأنظمة العملية المنفذة لأجنداتهم ومؤامراتهم على الإسلام والمسلمين.

ودعا كافة الدول والشعوب الإسلامية إلى اتخاذ مواقف حازمة تجاه ما يقوم به النظام السعودي من تفريط بمقدسات وشعائر المسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وطالب بيان الوزارة، بالتحرك الجاد في مواجهة مخططات آل سعود وكيان العدو الصهيوني التي تستهدف مكة المكرمة والبيت الحرام وغيرها من المقدسات.. حاثا العلماء على القيام بدورهم في تحذير الشعوب من خطورة ما تتعرض له المقدسات الإسلامية في السعودية من استهداف بتواطؤ وتسهيل من النظام والسلطات السعودية.

قد يعجبك ايضا