Herelllllan
herelllllan2

استشهاد قائد المنطقة الجنوبية بسرايا القدس خالد منصور بغارة صهيونية في رفح

زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، عضو المجلس العسكري وقائدها في المنطقة الجنوبية، الذي ارتقى جراء غارة صهيونية استهدفته مساء أمس بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس في بيان صحفي: “نزف القائد الكبير “خالد سعيد منصور” عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية الذي ارتقى جراء غارة صهيونية استهدفته مساء أمس بمدينة رفح“.

وأكدت الحركة أن دماء القائد خالد منصور ستشعل معركة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى المبارك الذي يتعرض اليوم لاقتحامات المستوطنين، مشيرة إلى إخوة القائد خالد منصور ورفاق دربه سيكونون في طليعة من يقومون بالواجب المقدس والذود عن المرابطين والمرابطات في الأقصى وساحاته الشريفة.

ويعد الشهيد القائد خالد منصور قائد سرايا القدس في المنطقة الجنوبية، وعضو المجلس العسكري لسرايا القدس، ومن أوائل مؤسسي مجموعات سرايا القدس في قطاع غزة، وكان له دور بارز في الإشراف على تنفيذ العديد من العمليات الجهادية التي خاضتها السرايا ضد العدو, وتعرض لعدة محاولات اغتيال باءت جميعها بالفشل، وقد رحل بعد مشوارٍ جهادي عظيم ومشرف، وعطاء دؤوب لا ينضب، ورحلة طويلة من الجهاد والمقاومة والتضحيات الجسام في معركة الصراع المتواصلة على أرض فلسطين.

يشار إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي، استهدف ليلة أمس السبت، منزلًا في مخيم الشعوت، أسفر عن استشهاد زياد المدلل نجل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، وإصابة العشرات.

قد يعجبك ايضا