Herelllllan
herelllllan2

قائد بحرية الحرس الايراني : لن نتأخر للحظة في الرد الحازم على تهديد العدو

قائد بحرية الحرس الايراني : لن نتأخر للحظة في الرد الحازم على تهديد العدو

يمانيون../

توعد قائد البحرية في الحرس الثوري الايراني العميد علي رضا تنكسيري بالرد على أي تهديد أو اثارة فتنة يحاول اعداء بلاده القيام بها .. مؤكداً ان بلاده لن تتأخر ولو للحظة في الرد الحازم .

ونقلت وكالة انباء فارس عن العميد تنكسيري قوله في كلمة خلال مراسم اختتام ملتقى لقادة ومسؤولي سلاح البحر في الحرس الثوري في مدينة مشهد، إن أمن ايران انما هو أمن الدول الجارة فيما تعتبر ايران أمن الدول الجارة أمنها.

واضاف المسؤول العسكري الايراني قائلاً “نحذر الدول التي توفر أرضية التدخل أو تواجد القوى الاستكبارية في المنطقة وتمنحهم قواعد عسكرية في اراضيهم أو تشارك في تحالف عسكري ضد شعوب المنطقة أولاً، وستدفع ثمناً باهظاً لتعاملها غير الودي والاستفزازي وتوفير ارضية زعزعة امن المنطقة ثانياً”.

واوضح قائد البحرية الايرانية قائلاً ان “علينا جميعاً أن نعلم بأن حضور الكيان الصهيوني في أية منطقة لم يجلب لها سوى نهب الثروات واثارة الفتن والعدوان”.

واعتبر العميد تنكسيري الحفاظ على السيادة الوطنية للشعب الايراني وسيادته على اراضيه واستقلال ايران الخط الأحمر للقادة والأبطال في القوات المسلحة الايرانية وخاصة سلاح البحر في قوات الحرس الثوري الذين لن يتأخروا في رد يجعل العدو يعض اصابع الندم على عدوانه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com