رسالة اليمن الى العالم

وقفات بصنعاء إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد

يمانيون/ صنعاء

نُظّمت في مديريات محافظة صنعاء، اليوم وقفات عقب صلاة الجمعة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن إحياء هذه الذكرى يعكس الروحية الإيمانية والارتباط بثورة الإمام زيد والتأكيد على التمسك بمبادئ ونهج أعلام الهدى وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

وأُلقيت خلال الوقفات كلمات استعرضت، نماذج من تحرك الإمام زيد وجهاده وفكره المتحرر ونهجه القرآني وما تعرض له من ظلم ودفاعه عن الحق ودوره في مواجهة الطاغوت.

وتطرقت إلى دلالات تضحية الإمام زيد ومبادئ ثورته في سبيل الحق والتي دفع من أجلها حياته ثمناً في سبيل إصلاح انحراف الأمة.

وحثت على استلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام زيد ومواقفه الخالدة سيما والشعب اليمني يعيش المظلومية التي تعرض لها جراء رفضه الوصاية والخنوع لمخططات وأجندات أمريكا وإسرائيل وأدواتهما من العملاء والمرتزقة.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، الأمم المتحدة بالعمل الجاد على وقف العدوان ورفع الحصار المفروض على الشعب اليمني منذ ثمانية أعوام وصرف مرتبات الموظفين وإنهاء مأساة ومظلومية اليمنيين.

وجددت البيانات التأكيد على موقف الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات ودعم المرابطين بكل غالٍ ونفيس حتى طرد المحتل وتطهير البلاد من دنس الغزاة والمعتدين.

ودعت أبناء المحافظة في مختلف المديريات إلى المشاركة والاحتشاد الثلاثاء المقبل لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد وإيصال رسائل لتحالف العدوان بمضي اليمنيين في مواجهته ما لم يتم الالتزام ببنود الهدنة ووقف حربه الاجرامية وإنهاء تواجده في المحافظات المحتلة.

قد يعجبك ايضا