رسالة اليمن الى العالم

العدو الصهيوني يمسح أراضي شرق بيت لحم ويمنع الفلسطينيين من دخولها

يمانيون../

مسحت قوات العدو الصهيوني اليوم الاربعاء أراضي في قرية كيسان شرق بيت لحم ومنعت المواطنين الفلسطينيين من دخولها.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية ” وفا ” عن الناشط أحمد غزال، قوله: إن قوات العدو الصهيوني مسحت مساحات شاسعة من أراضٍ تقع في مناطق “وادي الجحار”، و”ظهرة المزراب”، و”خلة الحداد”، و”ظهرة الطينة”، ووضعت عليها علامات باللون الأحمر.

وأضاف غزال: إن العدو الصهيوني ابلغ رئيس المجلس القروي موسى عبيات أنه يمنع على المواطنين من الدخول اليها بتاتا، وإلا سيتعرضون للملاحقة القانونية.

من جانب آخر قررت سلطات العدو الصهيوني اليوم، إغلاق الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل أمام المصلين المسلمين، وفتحه بالكامل أمام المستوطنين واليهود، اعتباراً من الساعة العاشرة ليلا إلى العاشرة من ليلة يوم غد الخميس بحجة الأعياد اليهودية .

وأفادت الأوقاف الإسلامية في الخليل بأن سلطات العدو الصهيوني أبلغتهم إغلاق الحرم غدا الخميس بحجة إحياء ما يسمى عيد أول سبتمبر.

من جانبه، استنكر مدير أوقاف الخليل نضال الجعبري، قرار حكومة الاحتلال إغلاق الحرم الإبراهيمي الشريف، إضافة إلى استمرارها منع رفع الأذان في العديد من الأوقات، وخاصة وقت صلاة المغرب من على مآذن الحرم الإبراهيمي الشريف بشكل مستمر ومتزايد، وإخضاع المصلين لعدة تفتيشات قبل الوصول إلى الحرم.

قد يعجبك ايضا