رسالة اليمن الى العالم

إب .. فعاليتان بالقفر وحبيش بذكرى المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
أقيمت بمديرية القفر بمحافظة إب فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي و ثورة ال21 سبتمبر.

وفي الفعالية دعا مدير عام المديرية سليم القحيف الجميع إلى المشاركة الفاعلة في إحياء المناسبات الدينية والوطنية.. لافتا إلى أهمية هذه الفعاليات باعتبارها محطة تجسد حب وارتباط اليمنيين برسول الإنسانية والتعريف بسيرته ونهجه القويم .

فيما اعتبرت كلمة الشخصيات الإجتماعية التي ألقاها دحان الكرابه ، ذكرى المولد النبوي من أهم المناسبات التي تحرص الأمة الإسلامية على إحيائها تكريما لمن بعثه الله خاتماً للأنبياء والمرسلين.

ولفت الكرابه إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي مناسبة هامة لاستذكار حياة الرسول الأعظم وجهاده، والتذكير بالقيم النبيلة والأخلاق العظيمة التي كان يحملها.

،،، إلى ذلك أقيمت بمديرية حبيش بمحافظة إب اليوم ، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى ثورة ال21 سبتمبر.

وألقيت في الفعالية كلمتان من قبل مدير عام المديرية محمد الفرح ، و علي الشبيبي عن العلماء اكدتا أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يعبر عن شخصية ومكانة الرسول الأكرم في نفوس اليمنيين.

وتطرقتا إلى ثمار ثورة ال21 من سبتمبر على كآفة الاصعدة والمستويات، وفي المقدمة تحقيق استقلال القرار السياسي ورفض التبعية والهيمنة الخارجية.

ودعت الكلمات الى التفاعل الكبير مع الفعاليات والأنشطة التي تقام بالمناسبة لما تمثله من أهمية في تعزيز وترسيخ الولاء والارتباط والاقتداء بالرسول الاعظم.

قد يعجبك ايضا