رسالة اليمن الى العالم

فلسطين المحتلة..مواجهات واعتقالات في الضفة والقدس

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللتها مواجهات في بعض المناطق، فيما تم اعتقال عددا من الفلسطينيين وتحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للعدو.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات العدو اعتقلت عددا من الفلسطينيين من الضفة والقدس، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للعدو بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية.

وذكر نادي الأسير بأن قوات العدو اقتحمت عشرات المنازل في الضفة، وعبثت بمحتوياتها وأخضعت قاطنيها لتحقيقات ميدانية بعد احتجازهم لساعات.

ففي القدس اعتقلت قوات العدو الأسير المحرر والمصاب أيمن الخضور، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته خلال اقتحامها لبلدة بدو.

ومن بلدة الطور بالقدس اعتقلت قوات العدو 8 شبان عرف منهم: أيهم ناجي أبو جمعة، ومحمود البعراني، ومحمد أبو جمعة، ومحمود ومحمد ومصطفى أبو الهوى.

كما اعتقلت شرطة العدو الصهيوني الشاب عيسى رشدي حوشية، من منطقة الرأس، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

ومن محافظة رام الله، اعتقلت قوة للعدو الشاب يوسف أحمد الريماوي، عقب اقتحام منزل عائلته في بلدة بيت ريما ، وشابا على حاجز عطارة العسكري، دون أن تعرف هويته.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت قوات العدو الشاب أحمد عيسى حمدان، من بلدة الشواورة بعد دهم منزله وتفتيشه.

وقال المتحدث باسم جيش العدو في بيان مقتضب أن قوات الجيش نفذت خلال ساعات الليل والفجر اقتحامات في مناطق مختلفة بالضفة، تخللها اعتقال 8 فلسطينيين.

إلى ذلك، اقتحمت قوات العدو الصهيوني وادي الفارعة جنوب طوباس، وفتشت منزلا.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات العدو داهمت منزل المواطن جعفر طلال جناجرة، وفتشته، وعبثت بمحتوياته، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

يذكر أنه خلال آب/أغسطس الماضي، اعتقلت قوات العدو 475 حالة، بينهم 39 طفلا، و16 سيدة من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

قد يعجبك ايضا