رسالة اليمن الى العالم

محافظة إب تستقبل الأسير المحرر من سجون العدوان أكرم البحراني

يمانيون/ إب

استقبلت مديرية جبلة بمحافظة إب اليوم الخميس، الأسير المحرر من سجون العدوان في جبهة مآرب أكرم أحمد عبدالله البحراني الذي ضل فيها لمدة أربعة عشر شهرا.

وخلال الاستقبال ثمن رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله المطري موقف الأسرى الذين تحملوا شتى أنواع المعاناة في سجون العدوان، مشيدا بتضحياتهم واستبسالهم في مواجهة العدوان وأدواته للانتصار للوطن.

وأشار إلى أن لمثل هؤلاء الرجال وإخوانهم من أبطال الجيش واللجان وأسر الشهداء والجرحى ترفع الهامات وتقدم تحايا الصمود والثبات والشموخ لهذا البلد.

من جانبه، رحب مدير مديرية جبلة محمد المريسي بعودة الأسير البحراني إلى أهله وذويه في صفقة تبادل للأسرى، مبينا عظمة التضحية والفداء والعزة والشموخ الذي يتحلى بهما المدافعين عن الوطن من أبطال الجيش واللجان، مشيدا بالمعنويات العالية التي عاد بها رغم والتعذيب التي تعرض لها خلال فترة الأسر.

بدوره أشاد الأسير المحرر بالجهود التي بذلت من قبل قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى ولجنة شؤون الأسرى في متابعة أوضاع الأسرى وصولا إلى الإفراج عنه، مؤكدا مواصلة الصمود والثبات والاستعداد للتوجه إلى الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم.

قد يعجبك ايضا