رسالة اليمن الى العالم

الجيش الإيراني: إذا ما شعرنا بأي خطر من الوجود الصهيوني في المنطقة سنرد عليه بقوة

يمانيون../

قال قائد الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء باقري، اليوم الخميس، إنه إذا ما شعرنا بأي خطر من الوجود الصهيوني في المنطقة سنرد عليه بقوة، مؤكدا أن الإنجازات العسكرية التي لدى بلاده في مجال المسيرات والصواريخ والحرب الالكترونية جعلت إيران في عداد الدول الكبرى.

ووفق وكالة “تسنيم” أشار اللواء باقري في كلمته ألقاها بمراسم أسبوع الدفاع المقدس إلى أن فترة الدفاع المقدس أثبتت لنا وللعالم أنه إذا ما أردنا أن نعيش بأمان يجب أن نكون أقوياء، مضيفا إذا ما شعرنا بأي خطر من الوجود الصهيوني في المنطقة سنرد عليه بقوة

ونصح بلدان الخليج بالانتباه إلى فتن الكيان الصهيوني، مضيفا نعتبره وجوده مصدر شر، واعتبر أنه بتنمية وتعزيز العلاقات بين دول المنطقة وببصيرة شعوبها نأمل أن يكون لنا مستقبل مزدهر.

ولفت إلى أن قدرة القوات المسلحة تنحصر في الدفاع عن البلاد والشعب، مضيفا: اليوم كافة المناطق التي تنفذ فيها القوات المسلحة مهامها تظهر للعالم مدى قوة إيران.

وشدد قائد الأركان العامة للقوات المسلحة على أن كافة صنوف القوات المسلحة في إيران متحدة وتتعاون مع بعضها البعض ضد أي تهديد والقوات المسلحة كانت ولازالت تقف إلى جانب الشعب الإيراني مبينا أن قسم كبير من إنجازاتنا العسكرية لم يعلن عنها ولم تظهر في وسائل الإعلام.

قد يعجبك ايضا