Herelllllan
herelllllan2

فرع التلاحم القبلي في البيضاء ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

فرع التلاحم القبلي في البيضاء ينظم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ البيضاء/

نظم فرع مجلس التلاحم القبلي وفرع هيئة شؤون القبائل في محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وفي الفعالية أكد محافظ البيضاء عبدالله ادريس، أهمية إحياء المولد النبوي لتجديد العهد بالسير على النهج المحمدي لتعزيز الوعي في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة وتعزيز الولاء والارتباط بالرسول.

 

واستعرض مواقف القبائل اليمنية ودورها في نصرة الرسول صلوات الله عليه واله وسلم ونشر الدعوة في أصقاع الأرض.

 

وأشاد محافظ البيضاء بدور أبناء وقبائل البيضاء والقبائل اليمنية الذي مثلت حصنا منيعا في مواجهة الغزاة والمعتدين.

 

بدوره أكد وكيل محافظة البيضاء للوحدات الادارية عبدالله الجمالي عظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين وضرورة إبراز مظاهر الفرحة والابتهاج بذكرى المولد.. داعيا الجميع للمشاركة الفاعلة والتحشيد للفعالية المركزية.

 

ولفت إلى أن الاحتفال بذكرى المولد يؤكد ارتباط الشعب اليمني بالرسول ومكانته في نفوس أبنائه.

 

فيما أشار مدير فرع هيئة شؤون القبائل بالمحافظة مبخوت الاجدع إلى ضرورة التحشيد والتفاعل مع أنشطة وفعاليات المولد بما يؤكد الارتباط بالرسول محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

 

بدوره استعرض عضو رابطة علماء اليمن محمد السقاف أدوار اليمنيين في مؤازرة الرسول في دعوته إلى الله ونشر الرسالة المحمدية.. مؤكدا اهمية الاقتداء برسول الأمه والتمسك بنهجه لتجاوز التحديات وإفشال المؤامرات.

 

تخلل الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية ورؤساء فروع التلاحم بمديريات المحافظة قصائد وفقرات إنشادية معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com