Herelllllan
herelllllan2

الفريق الرويشان: اتهام صنعاء بالتعامل مع القاعدة هو خطاب مستهلك حتى لدى الأمريكيين أنفسهم

الفريق الرويشان: اتهام صنعاء بالتعامل مع القاعدة هو خطاب مستهلك حتى لدى الأمريكيين أنفسهم

يمانيون/ خاص/

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، على أن اتهام صنعاء بالتعامل مع القاعدة هو خطاب مستهلك حتى لدى الأمريكيين أنفسهم.

 

وأضاف الفريق الرويشان في حديث لقناة المسيرة مساء اليوم : أجهزة الاستخبارات الغربية تعرف أين بؤر القاعدة في اليمن ومن هي الجهات الحاضنة لها.

 

وكانت وزارة الخارجية اليمنية قد أكدت في بيان صادر عنها أمس السبت، أن ما صدر عن المدعو الفار من وجه العدالة رشاد العليمي حول “القاعدة” الارهابي، هي تصريحات سخيفة للغاية وكاذبة وليس لها أي أساس من الصحة، وهي محاولة بائسة للتغطية على علاقته العضوية بالإرهاب.

 

وأوضحت أن “العالم كله يعرف أن قيادات تنظيم القاعدة اعترفت بفيديوهات مسجلة نشرتها في مواقعها بعلاقة التنظيم بتحالف العدوان بقيادة أمريكا ومرتزقتهم، ومشاركة عناصرها في المعارك ضد الجيش اليمني”.

 

وأشارت إلى أن العالم كله يعرف أيضاً أن من تزعم أمريكا بتصنيفهم في لوائح ما يسمى بالإرهاب هم قيادات إرهابية تنتحل صفة قادة ألوية ومحافظين وشخصيات سياسية يعملون لدى تحالف العدوان تحت المسمى الزائف “حكومة”.

 

ولفت البيان إلى أن وزارة الخارجية في صنعاء بعثت لكافة دول العالم رسائل تتضمن أدلة وبراهين قطعية تؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك أن تنظيمي “القاعدة” و”داعش” الارهابيين جزء لا يتجزأ من تحالف العدوان على اليمن ومكون أساسي من مكوناته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com