Herelllllan
herelllllan2

بنيان تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ صنعاء

احتفت مؤسسة بنيان التنموية اليوم بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد نائب المدير التنفيذي للمؤسسة لقطاع التنسيق الميداني المهندس علي ماهر أهمية الاحتفاء والابتهاج بذكرى مولد خير البشرية الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وتطرق إلى دور اليمنيين في نشر الإسلام وارتباطهم الوثيق بالنبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.. مؤكدا أن إحياء الامة لذكرى المولد النبوي الشريف يعيد إليها حضورها الفاعل والمؤثر بين الأمم.

ولفت ماهر إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي رسالة واضحة بتمسك أبناء الشعب اليمني بالمبادئ والقيم التي جاء بها الرسول الأعظم.. داعيا الجميع إلى الاقتداء والتأسي برسول الله والارتباط الوجداني به وتجسيد ذلك سلوكيا وأخلاقيا.

من جانبه أكد عبد السلام المتميز في كلمة الضيوف على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والاقتداء به في كافة المعاملات والسلوكيات.

وأشار إلى ان احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد خير البشر محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم بزخم وحضور كبير يجسد ارتباط أحفاد الانصار برسول الأمة والسير على نهجه في نصرة للحق ومواجهة أعداء الإسلام وإفشال مخططاتهم.

وأكد المتميز أن الأمة لن تحقق أهدافها وتنتصر على أعدائها إلا بارتباطها وتمسكها برسولها والسير على نهجه والاقتداء بها في كل تفاصيل الحياة.

تخللت الفعالية قصائد وأناشيد وفقرات معبرة عن الفرحة والابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي.

قد يعجبك ايضا