Herelllllan
herelllllan2

هيئة التأمينات تحتفي بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ صنعاء

نظّمت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي، أشار رئيس الهيئة، إبراهيم الحيفي، إلى أن الشعب اليمني، رغم العدوان والحصار، يحتفل بهذه المناسبة بكل محبة واعتزاز وتعظيم وتوقير للنبي الكريم.

واعتبر الحيفي، في الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة الخدمة المدنية لقطاعي الأجور والموازنة يحيى الأمير والموارد البشرية علي الكبسي ونائب رئيس الهيئة نبيل الغولي ووكيلا الهيئة عارف العواضي وشرف الكبسي، ذكرى المولد النبوي محطة للتزوّد من أخلاق وشمائل النبي، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته -عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد المصطفى كمحطة هامة لتوحيد مسار الأمّة ومنهاج قويم لبناء المجتمع، ورسالة للعالم بأن النبي حاضر في قلوب وأذهان أبناء اليمن الذين يفخرون بالانتماء له واتباع هديه ومنهاجه.

ولفت إلى أن المحبة الصادقة لرسول الله يترجمها تجسيد سيرته قولا وعملا، بما يسهم في تحصين الأمة ونهضة الوطن.. منوها بأن الانتصارات التي تحققت للشعب اليمني في كافة الأصعدة هي من ثمار الولاء للنبي الكريم والتمسك بنهجه.

وحثّ على ضرورة تجسيد قيم النبي الكريم في تعزيز أواصر التآخي والتراحم والتكافل الاجتماعي، إلى جانب المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى في 12 من ربيع الأول.

من جانبه أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله حسن الصعدي إلى أن الله جمع في بعثة رسوله بين التشريع والهداية والرحمة التي أرادها لعباده.. لافتا إلى أن مولد النبي محمد أحدث تغييرا في واقع الأمة البائس الذي كانت تعيشه قبل قدومه صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد الصعدي أن هذه الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي عامل مهم لبناء ونهضة الأمة و عودتها الى الطريق القويم لتعود كما كانت في السابق أمة قوية.. معتبرا استمرار اليمنيين في الاحتفال بمولد رسول الله دليل على صدق محبتهم وولائهم له وقوة ارتباطهم واقتداىهم به.

وحث على ضرورة تجسيد قيم النبي الكريم في تعزيز أواصر التآخي والتراحم والتكافل الاجتماعي.

تخلل الفعالية قصيدة وفقرات ثقافية متنوّعة، عبّرت عن أهمية هذه المناسبة الدينية الجليلة.

قد يعجبك ايضا