Herelllllan
herelllllan2

فعالية احتفالية للقطاعات الخدمية في المؤسسة الاقتصادية احياءً لذكرى المولد النبوي

يمانيون/ صنعاء

نظمت قطاعات التسويق والخدمات الزراعية والتخزين والتبريد والانشاءات وعالم النسيج وإذاعة الاقتصادية إف إم، بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وأله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية علي محمد حميد، أشار نصر حميان في كلمته عن العلماء، إلى دلالات الاحتفال بهذه المناسبة الدينية لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم عليه وآله الصلاة والسلام.

واعتبر إحياء هذه المناسبة أحد مظاهر الفرح بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين، وتعبيرا عن الحب والولاء للرسول الأعظم.

وتطرق حميان إلى محطات من حياة الرسول صلوات الله وسلامه عليه وآله في مقارعة الكفار والمشركين.

ولفت إلى المكانة العظيمة للمصطفى وفضائله وشمائله التي خصه الله بها .. مؤكدا أن ذكرى المولد النبوي، محطة ايمانية لتجديد الولاء لله ولرسوله، ومحطة تربوية لإعداد الامة وربطها برسولها، والتأسي بأخلاقه التي تمثل أساس مواجهة التحديات التي فرضت على الأمة.

وفي الفعالية بحضور مدير إذاعة الاقتصادية إف إم، علي عواض، أشار مدير قطاع التسويق والخدمات الزراعية بالمؤسسة الاقتصادية الدكتور رياض المنعي، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد سيد المرسلين، اعترافا بنعمة الله وفضله، واستلهام الدروس والعبر من سيرته وترسيخ الارتباط به والاقتداء بنهجه واخلاقه.

واعتبر الاحتفال بهذه المناسبة رسالة لأعداء الأمة بتمسك اليمنيين بالرسول الكريم وارتباطهم الوثيق به.. لافتا إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي محطة للتزود من نهج النبي الخاتم والتأسي به وتكريس مبادئه وأخلاقه للنهوض بواقع الأمة.

وأشار المنعي إلى أن هذه المناسبة تمثل حافزاً للإسهام في تعزيز قيم العمل والإخلاص والولاء لله ورسوله، والصمود في مواجهة الأعداء.

وحث مدير قطاع التسويق والخدمات الزراعية، على الخروج المشرف والمشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى في الـ 12 من ربيع الأول.

تخللت الفعالية، قصيدة وفقرات ثقافية عبرت عن أهمية الاحتفال بهذه المناسبة ومكانتها العظيمة.

قد يعجبك ايضا