Herelllllan
herelllllan2

وزير الصحة يدعو أبناء تعز للتحشيد للفعالية المركزية بالمولد النبوي

يمانيون../
دعا وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أبناء محافظة تعز للتحشيد والخروج المشرف في الفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

جاء ذلك في الأمسية التي نظمها أبناء عزلة الجندية العليا بمديرية التعزية بحضور محافظ لحج أحمد جريب وعضو مجلس النواب محمد الجنيد.

وأكد الوزير المتوكل أن الاحتشاد بمولد الرسول الخاتم رسالة للعالم وإغاظة أعداء الأمة وتعزيز الارتباط بالرسول محمد صلى الله عليه وآله والسير على نهجه وجهاده في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

ولفت إلى أهمية المناسبة في استلهام الدروس وتصحيح المفاهيم المغلوطة، التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط أبناء الأمة الإسلامية للنيل من أخلاقهم ومبادئهم.

وأشار إلى ان الرسول الأعظم جاء بالهدى والدين الحق.. مؤكداً أن العالم اليوم يعيش الجاهلية الجديدة التي هي أشد من الجاهلية الأولى ما يتطلب العودة إلى منهج الرسول الخاتم والتأسي برحمته واحسانه وجهاده.

وأوضح الوزير المتوكل أن ذكرى المولد النبوي مناسبة مهمة في تاريخ الأمة، التي انتقلت بمولد خير البشر من ظلم الجاهلية إلى رحابة الإسلام الذي جاء بالعدل والمساواة.

من جانبه أشار محافظ تعز، صلاح بجاش، إلى أهمية الاحتفال بميلاد الرسول-صلى الله عليه وعلى آله- وإظهار البهجة والفرح بهذه المناسبة الدينية الغالية على قلوب اليمنيين .

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة والتحشيد لحضور الفعالية المركزية في ساحة الرسول الأعظم.

تخللت الأمسية كلمات ووصلات إنشادية أكدت أهمية المناسبة لتجسيد القيم المحمدية والالتزام بها والسير على خطاها، وتوحيد الأمة، وتمكينها من التصدّي لأعدائها.

حضر الأمسية عدد من المسؤولين وشخصيات اجتماعية وأبناء عزلة الجندية العليا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com