Herelllllan
herelllllan2

تعيث في الأرض فسادا .. “بالأسماء” شخصيات يهودية تسيطر على القرار الأمريكي

يمانيون – متابعات
يتغلل اليهود في مفاصل الدولة الأمريكية ويسطرون على المجالات السياسية والاقتصادية والفنية والطبية وغيرها، إلى جانب سيطرتهم الكاملة على مفاصل القرار الأمريكي.

وكشفت تقرير تلفزيوني جانبا من الأسماء التي تعد نقطة في بحر لأسماء توغلت في مناصب حساسة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع الأخذ بعني الاعتبار أن اليهود يمثلون 3 في المائة من سكان أمريكا.

فالصحفي شالرز كراوثمر كان منظراً للبيت الأبيض خلال حكم ريفان وبوش الأب ويعتبر مهندس حرب الخليج والحرب على العراق.

كما عرفت واشطن وصول العديد من اليهود إلى دوائر القرار في شتى المجالات، فمن اليهود الذين خدموا في إدارات بوش الأب والأبن وكان لهم دور أساسي في اندلاع حرب الخليج وحرب العراق رتيشارد بيرل، و بول وولفوفيتش، وبيل كريستول، ودوغلاس فيث.

وفي الوقت الحالي في إدارة الرئيس الأمريكي “بايدن” هناك سلسلة من اليهود تسيطر على مفاصل القرار الأمريكي ابرزهم، وزير الخارجية التوني بلينكن، ونائبة وزير الخارجية، والنائبة الثانية لوزير الخارجية، ووزيرة الخزانة، وكذا النائب العام، ومستشار الأمن القومي، ورئيس المخابرات ووزير الصحة وغيرهم.

وكشف التقرير عن ترأس اليهود في أمريكا على أكثر من 18 صندوقاً سيادي من بين 25 صندوق في أمريكا في العام 2020م.

وعلى مدى 36 سنة سيطرت أسماء من اليهود على البنك الفيدرالي الأمريكي ومارسوا التحكم المالي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالنظر إلى حجم الداعمين للانتخابات في الولايات المتحدة الامريكية تجد ان من بين 25 داعماً رئيسياً 15 داعم هم من اليهود ما يجعل اليهود هم الأكثر سيطرة على اختيار رؤساء الولايات المتحدة الامريكية.

مزيد من التفاصيل الهامة تشاهدونها في الفيديو التالي :

قد يعجبك ايضا