Herelllllan
herelllllan2

البيضاء .. أبناء وقبائل مستنير يسيّرون قافلة للمرابطين في جبهات الصومعة

يمانيون../
سيّر أبناء وقبائل مديرية مستنير في محافظة البيضاء، اليوم، قافلة غذائية ومواشٍ دعماً للمرابطين في جبهات العزة بمديرية الصومعة.

وخلال تسيير القافلة، المكوّنة من مواشي ومواد غذائية وعصائر، بحضور مدير المعهد الصحي في المحافظة، الدكتور أحمد البقشي، وقيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية من أبناء مستنير، أكدت كلمة المشايخ، التي ألقاها عبدالسلام العامري، أن قافلة الصمود من أبناء وقبائل مستنير في مناطق حوران وقانية ورمضة تأتي وفاءً لدماء الشهداء، وتأكيداً على مواصلة الصمود في وجهة العدوان.

وأشادت الكلمة بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان السعودي – الأمريكي في مختلف الجبهات.

فيما أكد مدير فرع هيئة شؤون القبائل في المحافظة، مبخوت الأجدع، موقف قبائل البيضاء إلى جانب الجيش حتى تحرير تراب الموطن من الغزاة والمحتلين.

وأشار إلى أن القافلة، المقدّمة من أبناء مستنير، توكّد الموقف الثابت للقبيلة في مساندة الجيش وتعبيراً عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات في مختلف الجبهات.

من جانبهم، عبّر المرابطون في جبهات الصومعة عن امتنانهم لمشايخ ووجهاء قبيلة مستنير في تقديم القافلة .. مثمنين تلك المواقف في رفد الجبهات بالمال والرجال، مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com