Herelllllan
herelllllan2

تدشين حملة الحفاظ على الثروة الحيوانية بمديرية يريم بإب

يمانيون../
دشن وكيل محافظة إب ، عبدالرحمن الزكري، اليوم، المرحلة الثانية من حملة الحفاظ على الثروة الحيوانية ومنع ذبح إناث وصغار المواشي بمديرية يريم .

تهدف الحملة، التي ينفذها مكتب الزراعة والري بالمحافظة، وفرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم ومشاركة اللجنة الزراعية والسمكية، إلى الرقابة والتفتيش على أسواق ومحلات بيع اللحوم وضبط المخالفات وتوزيع ونشر الملصقات التوعوية والإرشادية بأهمية الحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها.

وفي التدشين أكد الوكيل الزكري، أهمية الحملة في الحفاظ على الثروة الحيوانية تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى باعتبارها من أهم روافد الاقتصاد الوطني، مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمحافظة ومساندتها لجهود مكتب الزراعة وفرع مؤسسة المسالخ بما يحقق أهدافها المرجوة.

فيما أوضح مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، المهندس حمود عبدالوهاب الرصاص، أن الحملة تستهدف رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية مكافحة ظاهرة ذبح إناث وصغار المواشي والحد من تأثيراتها السلبية على الثروة الحيوانية.

ولفت الى أن الحملة التي تنفذ عبر فرق الرقابة والبيطريين تتضمن برامج توعوية وإرشادية للمزارعين والمواطنين والمسوقين في الأسواق.

فيما شدد مديرا وحدة تمويل المشاريع الزراعية بالمحافظة، يحي الرميشي، ومديرية يريم محمد الدرواني، على ضرورة التنسيق بين الجهات المعنية لضبط المخالفات واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع ذبح الإناث وصغار المواشي .

حضر التدشين نائبا مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة، محمد الزنن، ويحيي إدريس، و مديرا مكتب الزراعة بيريم، عبدالقوي السالمي، وفرع مؤسسة المسالخ، خليل الجماح.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com