Herelllllan
herelllllan2

محمد علي الحوثي يستعرض في لقاء بإب المستجدات على الساحة الوطنية

يمانيون../
عُقد مساء اليوم بمحافظة إب لقاء موسع برئاسة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، لمناقشة احتياجات المحافظة والمستجدات على الساحة الوطنية.

وفي اللقاء، الذي ضم محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدداً من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والوجاهات، استعرض عضو السياسي الأعلى الحوثي، المستجدات على الساحة الوطنية بعد ثمان سنوات من العدوان والحصار.

وأكد أن آمال قوى العدوان والمرتزقة ومخططاتهم الخبيثة، تحطمت أمام وعي وصمود الشعب اليمني بقيادة حكيمة وشجاعة وجيش كان وما يزال وسيبقى صمام أمان اليمن وحامي أمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى أن حالة الضعف والصراعات التي يعيشها تحالف العدوان وفصائل المرتزقة جعلت أحرار اليمن، يدركون وبوعي أن أولئك لا يملكون سوى الدمار والفوضى للشعب اليمني .. متحدياً ما يسمى بالشرعية أن يأتوا برؤية أو مشروع وطني لصالح اليمن.

وأوضح محمد علي الحوثي أن الشرعية الحقيقية للشعب اليمني الصامد والرافض للعدوان والتدخل الخارجي وليس لمن باعوا وطنهم وارتهنوا للخارج على حساب شعب ووطن بأكمله ودماء أبنائه .. لافتاً إلى أن من ارتموا في أحضان العدو الخارجي كان سعيهم وراء المال وتحقيق مصالح شخصية، وباعوا ضمائرهم ووطنهم بثمن بخس.

وقال” العدوان لا يستهدف أنصار الله وحدهم بل يستهدف كل أبناء وشرائح ومقدرات اليمن، حيث استهدف الأسواق وصالات العزاء والأعراس والمدارس والطرق والمنشآت العامة وغيرها من الأماكن والمواقع التي هي ملك لأبناء الشعب اليمني ويتواجد فيها من مختلف الشرائح المجتمعية، سقط الكثير منهم شهداء بفعل غارات الحقد والكراهية لتحالف العدوان”.

ونبه عضو السياسي الأعلى الحوثي من مغبة الانصياع لأبواق العدوان ووسائله الإعلامية التي تحاول بث الإشاعات الكاذبة لخدمة قوى العدوان وصرف انتباه الناس عن جرائمه ومخططاته الخبيثة ضد الشعب اليمني.

ودعا إلى تلمس احتياجات الناس وحل قضاياهم وتوفير ما يمكن من الخدمات وتشجيع المبادرات المجتمعية في مختلف الجوانب.

بدوره نوه محافظ إب بزيارة عضو المجلس السياسي الأعلى والوفد المرافق له للمحافظة .. موضحا أن أبناء إب قدّموا التضحيات وسقط من خيرة أبنائها شهداء، وهم اليوم يدافعون عن الوطن وسيكونون دوما إلى جانب أحرار الشعب والقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في مواجهة العدوان والمرتزقة.

وأشاد بتعاون عضو المجلس السياسي الأعلى – رئيس المنظومة العدلية في حل العديد من القضايا بالمحافظة، من منطلق الحرص على تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وثمن محافظ إب اهتمام وحرص قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بتوفير احتياجات محافظة إب والمشاريع الخدمية والتنموية .. مبيناً أن المحافظة ورغم ما حظيت به من اهتمام خاصةً في جانب المشاريع، إلا أنها ما زالت بحاجة للمزيد سيما في الجانب الخدمي.

حضر اللقاء مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد الشرفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وقيادات أمنية وعسكرية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا