Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة تعز

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة تعز

يمانيون/ تعز

دشنت محافظة تعز اليوم الأربعاء، الذكرى السنوية للشهيد1444هـ بزيارة روضة الشهداء وافتتاح معرض الشهداء المركزي- صناع النصر.

حيث قام عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ومحافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش وعدد من وكلاء المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء بروضة الصماد بالحوبان ووضع اكليل من الزهور على منصة الشهداء تكريما وتقديرا وعرفانا بتضحياتهم العظيمة.

وأكد عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي في تصريح ان زيارة روضة الشهداء بحوبان تعز بحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ تعز وكل المسئولين يأتي وفاءا واعتزازا بشهدائنا الأماجد وتكريما لهم لعطائهم المتدفق لنصرة الوطن وتحرره، مؤكدا اننا سنظل اوفياء لشهدائنا العظماء ودمائهم الزكية ابد الآبدين وحتى يتحرر كل شبر من وطننا العزيز وطرد المستعمرين من اراضينا، وحل كل الخلافات العالقة مع اشقائنا في الجنوب بخطة اتحادية فدرالية ليبقى اليمن واحد قوي ومتماسك ومزدهر.

من جانبه أكد محافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش اهمية تعظيم شهدائنا ليس فقط في ذكراهم ولكن طوال العام واستلهام مواقفهم العظيمة وقدسيتها بما ينعكس في تعاملنا مع اسرهم واطفالهم، مشيرا ان تحرير الوطن كاملا لا ينسينا عن قضيتنا المركزية وهي القضية الفلسطينية وتحريرها من اليهود الغاصبين.

كما أكد وكيل محافظة تعز لشئون الدفاع والأمن مساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نورالدين المراني أكد ان هذه الذكرى هو يوم الوفاء لأصحاب الوفاء شهدائنا الميامين الذين بذلوا ارواحهم ودمائهم من اجل نصرة الوطن وامنه واستقلاله، معاهدا الله والشهداء بتحرير كل شبر من ارض الوطن واستعادة كرامته واستقلاله.

كما قام عضو المجلس السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ تعز ووكلاء المحافظة وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي بافتتاح معرض الصور المركزي.

قد يعجبك ايضا