Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد بالمحويت

يمانيون../
افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المحويت الدكتور علي أحمد الزيكم بمديرية ملحان، اليوم الخميس، معرض الشهداء تدشيناً لأنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ بمديرية ملحان.

وفي الفعالية، ألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن الدور الرئيسي والمثمر للشهداء في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على بلدنا وما سطروه من مواقف بطولية خالدة في وجه أعتى قوى الظلم والاستبداد.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهداء بتضحياتهم وصمودهم هم الدرع الحصين الذي ضحى بروحه من اجل سلامة الدين وسلامة شرف وعرض الشعب اليمني وهم اللبنة العظيمة في بنيان الإسلام، مشيدةً بالروحية العظيمة لأبناء وذوي الشهداء وعظيم ما قدمه كل فرد ينتمي للشهداء في سبيل الله وعزة وكرامة الأمة.

من جانبه نًظمت في مديرية بني سعد بالمحافظة فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم أسر الشهداء.

وفي التدشين، أشار عركاض، إلى عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض، موضحا أن إعراض الأمة عن دينها وعقيدتها وتعاليم القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ساهم في تدني وضعها وهيمنة وتسلط الأعداء عليها.

بدوره أكد مسؤول الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء عبد القدوس الحاكم على أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الشهداء ونضالهم وتضحياتهم في مواجهة الأعداء وإخراج الأمة من حالة الضعف والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بالمحافظة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية أشارت رئيسة قيادة القطاع النسوي بالمحافظة درهمان الحيمي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى للتعبير عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء في سبيل عزة وكرامة الوطن.

وتطرقت إلى استمرار الصمود وتقديم المزيد من التضحيات وبذل الغالي والنفيس ورفد الجبهات بالرجال والمال دفاعاً عن الوطن.

كما استعرضت كلمات المشاركات في الفعالية المكانة الرفيعة التي خصها الله للشهداء وذكرها في كتابه الكريم، مشيرة إلى أهمية هذه الفعاليات التي تسهم في تعزيز الصمود والاستبسال في مواجهة العدوان ورفعة الأمة وعزتها.

وثمنت الكلمات دور كوادر الهيئة والقطاع النسوي وتفاعلهن في إحياء الفعاليات والتي تجسد الوفاء لقيم ومبادئ الدين الحنيف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com