Herelllllan
herelllllan2

تدشين فعاليات ذكرى الشهيد في مديرية عنس بذمار

يمانيون/ ذمار

نظمت مديرية عنس بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية مركزية تدشينا لاحياء الذكرى السنوية للشهيد، كما شهدت افتتاح معرض لصور الشهداء.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي، أشاد وكيل المحافظة محمود الجبين، بتضحيات أبناء عنس في التصدي للعدوان والوقوف إلى جانب الجيش في الدفاع عن الوطن.

وأوضح أن العدوان راهن على هزيمة الشعب اليمني خلال أيام ولم يحقق ذلك لأن حساباته كانت خاطئة، لافتا إلى أن النصر تحقق بفضل تضحيات الشهداء، ولابد أن يكون الجميع أوفياء لهم في مختلف المجالات ومنها إحياء ذكراهم ورعاية أسرهم.

من جانبه أكد مدير المديرية، أحمد المصقري، أهمية إحياء ذكرى الشهيد لما لها من دلالات في التذكير بعظمة تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن.

بدوره أشار مسؤول التعبئة العامة بالدائرة (196) علي العوش، إلى أن التحرر من الوصاية ثمرة من ثمار تضحيات الشهداء، حاثا على استلهام الدروس من مواقف وتضحيات الشهداء والسير على دربهم ورعاية أسرهم.

تخلل الفعالية بحضور مديري مكاتب التربية محمد الهادي، والشباب علي العوش وهيئة الأراضي، محمد العمدي ، والتربية بالمديرية صالح الشعوبي، وأعضاء السلطة المحلية والمكتبين التنفيذي والإشرافي ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أوبريت إنشادي وقصيدتان للشاعرين محمد الفاطمي وأكرم النيعاني.

وعقب الفعالية افتتح عضو مجلس الشورى ووكيل المحافظة وقيادات السلطة المحلية، معرض صور الشهداء من أبناء مديرية عنس، ونوهوا بتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com