Herelllllan
herelllllan2

العميد حيدري: مناورات ذوالفقار 1401حققت جميع أهدافها المحددة

العميد حيدري: مناورات ذوالفقار 1401حققت جميع أهدافها المحددة

يمانيون../

أعلن الجيش الإيراني ان مناورات ذوالفقار 1401 التي نفذت الأسبوع الماضي بمشاركة مختلف الوحدات التابعة لجيش الجمهورية الإسلامية في سواحل مكران، حققت جميع أهدافها المحددة وذلك باستخدام المعدات والأجهزة المصنعة محليا وسواعد الطاقات الوطنية المتمرسة.

ونقلت وكالة الانباء الإيرانية ارنا عن قائد القوة البرية للجيش الإيراني “العميد كيومرث حيدري”، في تصريح له اليوم السبت، ان وحدة الطيران المسير بالجيش، بلغت أفضل ظروفها من حيث الأداء اليوم؛ لافتا الى حضور وحدات الجيش المختلفة في مناورات ذوالفقار 1401 الكبرى هذا العام، وبما يشمل وحدة المدرعات والمدفعية والمشاة الميكانيكية والطائرات المسيرة ووحدة الحرب الالكترونية ووحدة طيران الجيش.

واضاف: ان الجيش تمكن عبر هذه المناورات من اجراء التكتيكات والتقنيات الحديثة، ولاسيما في مجال استخدام الطائرات المسيرة، ليضيف صفحة ذهبية جديدة الى قدراته وطاقاته العظيمة.

واوضح العميد حيدري، ان هذه المناورات شهدت عمليات تركيبية باستخدام “الوحدات الاربع”، لتقدم انموذجا حديثا من اداء الوحدات الجوية والبرية والبحرية في سواحل مكران، وذلك انطلاقا من شعار المناورات، اي “الاقتدار والامن المستديم”.

وختم قائد القوة البرية للجيش بالقول، ان مناورات ذوالفقار 1401 حققت جميع اهدافها باستخدام المعدات المحلية والطاقات البشرية الوطنية الفريدة والمتمرسة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com