Herelllllan
herelllllan2

في اليوم العالمي للمرأة المسلمة.. السيدة فاطمة الزهراء النموذج الأكمل للمرأة المسلمة

في اليوم العالمي للمرأة المسلمة.. السيدة فاطمة الزهراء النموذج الأكمل للمرأة المسلمة

يمانيون../

ليس من السهل الحديث عن الصدّيقة السيدة فاطمة الزهراء بنت النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

الحديث عنها يتطلّب منّا أن نعرف من هي أولاً، وندرك ما كانت عليه ثانياً، وفي المقام الثالث نفقه ما ينبغي أن تكون عليه نساءنا حاضراً ومستقبلاً، تأسّياً واقتداءً بسيدة نساء العالمين، سيدة نساء أهل الجنة، أم أبيها صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

إننا وفي خضمّ مواجهة الشيطان الأكبر ومن حالفه من الأعراب وهم يحثّون الخُطى سيراً بالمرأة إلى هاوية الردى عبر مخططاتهم القديمة المتجددة، وعبر استهدافهم وتربصهم بالنساء المسلمات تحت عدة عناوين في ظاهرها الرحمة والحرية والمساواة وفي باطنها المسخ والتفسّخ والاستغلال البشع للمرأة والوصول بها مفازة العمى والضلال.

لهذا فالجميع بحاجةٍ ماسّة لإبراز النموذج الأكمل للمرأة المسلمة، وهي الزكية الزهراء لتكون ضوءً يُبدّد عتمة دروب النساء المسلمات، ودرعاً حصيناً يتّقين به سهام الغدر والمؤامرات المحيطة بهنّ من أعداء الإسلام.

عن الزهراء الطاهرة الرضية منذ إشراقتها، مروراً بشذراتٍ من ضوع وضوء حياتها، ثم رحيل جسدها الطاهر وديمومة بقاء ذكرها، واستلهام سيرتها سُلّماً للكمال الإنساني كنموذجٍ أكمل وأمثل للمرأة المسلمة في يومها العالمي، كان إعداد هذه المادة المتواضعة بحقها (سلام الله عليها) محاولةً لإنارة ظلام الواقع، ومحراباً تتطاول إليه الأعناق المسافرة في رحاب الطهر والمجد والنقاء.

التفاصيل في الملف التالي:

(من هنا يتم تحميل ملف الـpdf المرفق)

في اليوم العالمي للمرأة المسلمة.. السيدة فاطمة الزهراء.. النموذج الأكمل للمرأة المسلمة

قد يعجبك ايضا