Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. حملة ميدانية لضبط أسعار بيع مياه الآبار والوايتات بمديرية الثورة

صنعاء.. حملة ميدانية لضبط أسعار بيع مياه الآبار والوايتات بمديرية الثورة

يمانيون/ صنعاء

دشن المجلس المحلي بمديرية الثورة في أمانة العاصمة، ومكتب الصناعة والتجارة بمنطقة سبأ، اليوم حملة ميدانية لتطبيق وضبط أسعار بيع مياه الآبار والوايتات وفقاً للتسعيرة المحددة.

وفي التدشين، أوضح مدير المديرية عقيل السقاف، أن الحملة تستهدف الرقابة على أسعار بيع المياه وتعليق قائمة الأسعار في كافة الآبار ومشاريع المياه الخاصة وعلى الوايتات، وضبط المخالفين، وبما يسهم في التخفيف عن كاهل المواطنين.

وشدد على أصحاب آبار ومشاريع المياه على الالتزام بالتسعيرة المحددة واستشعار المسؤولية في مراعاة ظروف الناس خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.. داعياً المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن المخالفين.

بدوره أشار مدير الصناعة بمنطقة سبأ عبده القباطي، إلى استمرار اعمال اللجان الميدانية للرقابة على كافة الآبار ومشاريع المياه والوايتات، واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.. مبيناً أنه تم تعليق لوحات اشهار تسعيرة بيع المياه في 15 بئر و40 وايت مياه في إطار الحملة.

وأوضح أن سعر الوحدة المباعة للمتر المكعب من مياه الآبار العاملة “بالديزل” للوايتات بـ700 ريال، وسعر بيع الوايت سعة ستة آلاف لتر للمواطن، بسبعة آلاف و800 ريال كحد أعلى، فيما سعر الوحدة المباعة من مياه الآبار العاملة “بالطاقة الشمسية” للوايتات بـ450 ريالاً، وسعر بيع الوايت سعة ستة آلاف لتر للمواطن، بسبعة آلاف ريال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com