Herelllllan
herelllllan2

وزارة الصحة تنظم وقفة احتجاجية تنديداً بإحراق نسخ من المصحف الشريف

يمانيون/ صنعاء

نظمت وزارة الصحة العامة والسكان اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بإحراق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا والدنمارك.

ورفع المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير الصحة الدكتور طه المتوكل ووكلاء الوزارة ومدراء العموم والبرامج، اللافتات ورددوا الهتافات المنددة بجريمة حرق نسخ من القرآن الكريم والتي تعتبر استفزازا لمشاعر المسلمين في أنحاء العالم، وتتنافى مع جميع المبادئ والقيم الدينية وقوانين حقوق الإنسان والحريات.

وأكدوا أن هذه الاساءات والاستفزازات المتكررة تأتي وفق تخطيط صهيوني برعاية دول غربية، ما يستلزم تحرك أنظمة وشعوب الأمة الاسلامية لإيقاف تلك الممارسات الدنيئة وتنفيذ المقاطعة السياسية والاقتصادية.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير الوحدة الثقافية وأخلاقيات المهنة بالوزارة أكرم العمدي، بأشد العبارات ما حصل في السويد وهولندا والدنمارك من إحراق للقرآن الكريم.

ودعا البيان كافة الحكومات الغربية ونخبها السياسية والفكرية إلى استنكار هذا العمل المشين الذي طال أهم مقدسات المسلمين، والكف عن الإساءة إلى الله وخاتم أنبيائه والكف عن العداء لكتاب الله الكريم.

وأشار إلى أن الكيان الصهيوني يقف وراء كل ما يحصل من اعتداءات وإساءات ممنهجة لمقدسات المسلمين في الدول الغربية.

ونوه البيان إلى أن مثل هذه الأعمال العدائية وبقدر ما تمثل استفزازا لمشاعر نحو مليار ونصف المليار مسلم في العالم، تكشف في الوقت ذاته عن حالة الانحطاط التي وصلت إليها المجتمعات الغربية المتشدقة بالحرية وحقوق الإنسان، والتي تتناقض أفعالها القبيحة مع ما ترفعه من شعارات زائفة.

وشدد البيان على ضرورة التنديد بهذه الأعمال العدائية والتعبير عن الموقف الإيماني والمبدئي في الدفاع عن الدين وكتاب الله عز وجل حتى يدرك العالم أجمع أن أحرار الأمة لن يسكتوا عن مثل هذه الممارسات العدائية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com