Herelllllan
herelllllan2

فصائل المقاومة تبارك عملية الدهس بالقدس وتعتبرها رد مباشر على جرائم العدو

يمانيون../

باركت فصائل المقاومة الفلسطينية عملية الدهس البطولية التي وقعت في القدس المحتلة، اليوم الجمعة.. مؤكدة أنها تأتي في سياق الرد المباشر على جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية عن الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية(حماس) حازم قاسم، قوله: إن العملية البطولية التي وقعت في القدس هي رد فعل طبيعي على كل جرائم العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وآخرها مجزرة العدو في مخيم عقبة جبر.

وأضاف قاسم: إن عملية القدس تؤكد من جديد بأن الشعب الفلسطيني ومن خلفه المقاومة سيواصلون التصدي للاحتلال حتى كنسه عن أرض فلسطين، وأنه لا مجال للالتفاف على ثورة الشعب الفلسطيني.

وأكد أن الضربات المتتالية للاحتلال من قبل الشباب الثائر دليل واضح بأن الشعب الفلسطيني لا يخشى كل القرارات الصهيونية الفاشية.

وشدد على أن على العدو الصهيوني أن يعرف بأن لكل فعل رد فعل، ولكل جريمة يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني رد مناسب في الميدان.

بدورها أشادت الجبهة الشعبية بالعملية.. معتبرة أنها تجسيدٌ لإرادة الشعب الفلسطيني في الاستمرار بمواجهة العدو، ومعاقبة مجرمي الحرب الصهاينة على جرائمهم المتواصلة ضد أبناءفلسطين.

ورأت أنّ التصعيد الصهيوني في القدس المحتلة وسائر الأراضي الفلسطينية المحتلة لن يواجه الا بتصعيد المقاومة ولن يستطيع العدو رغم كل إجراءاته وتأهبه الأمني وقف المد الثوري للشعب الفلسطيني أو السيطرة عليه.. قائلة: إننا مستمرون في نضالنا حتى تحقيق أهدافنا في الحرية والاستقلال.

وأكَّدت الشعبيّة، أنّ الشعب الفلسطيني سيواصل تصعيد الاشتباك المفتوح مع العدو في كلّ مكان، وهو قادر على إفشال كل المخططات التي تستهدف تصفية حقوقنا أو مقدساتنا.

كما باركت لجان المقاومة عملية الدهس البطولية في القدس المحتلة، واعتبرت أنها الرد المباشر على جرائم العدو الصهيوني ومجازره في أريحا وجنين وكل شبر من أرض فلسطين المباركة وضربة جديدة وقوية للمنظومة الأمنية والعسكرية لكيان العدو الصهيوني.

وأكدت اللجان أن عملية القدس البطولية رسالة للعدو الصهيوني بأن الشعب الفلسطيني ومقاومته لا يمكن أبدا أن يتراجعا ولا يمكن لأحد ثنيهما وكسر عزيمتهما وإرادتهما الصلبة وأنه سيواصل ثورته ومقاومته حتى كنسه عن كل تراب فلسطين.

وأشارت إلى أن عملية القدس تؤكد أن بنادق مقاومينا وثوارنا ستظل مشرعة وستبقى وصايا الشهداء في قلوب كل الأحرار والثوار من أبناء شعبنا الأبي المقاوم.

ولفتت الى أن هذه العملية البطولية تؤكد قدرة الشعب الفلسطيني على ملاحقة العدو الصهيوني وهزيمته في كل زمان مكان على أرض فلسطين المحتلة، وأنه لا يوجد أمان للعدو على أي بقعة تراب من أرضنا.

ودعت لجان المقاومة أبناء الشعب الفلسطيني وشبابه الثائر ومقاوميه في كافة الأراضي المحتلة للاشتباك والمواجهة الشاملة مع جيش العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه المجرمين حتى كنسهم عن أرض فلسطين ومقدساتها.

كما هنأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الشعب الفلسطيني بعملية الدهس البطولية في قلب القدس المحتلة التي نفذها أحد المقاومين الأبطال وأدت إلى مقتل وجرح عدد من المستوطنين.

ونعت الجبهة إلى أبناء فلسطين منفذ عملية القدس البطولية.. مشددةً على أن العملية هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال وإرهابه المنظم وتأكيد على خيار الفلسطينيين الثابت في مقاومة الاحتلال ومطاردة المستوطنين حتى رحيل آخر جندي ومستوطن صهيوني عن أرض فلسطين بعاصمتها القدس.

وجددت الجبهة دعوتها لتحصين المقاومة الشعبية الباسلة والشاملة بتأطيرها وتشكيل القيادة الوطنية الموحدة وتطوير أساليبها وأدواتها النضالية على طريق التحول إلى انتفاضة شاملة تمهد لعصيان وطني، وضرورة الشروع الفوري بتطبيق قرار وقف التنسيق الأمني واستكمال تنفيذ قرارات المجلس المركزي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com