Herelllllan
herelllllan2

مكتب رئاسة الجمهورية ينظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد

مكتب رئاسة الجمهورية ينظم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد

يمانيون/ صنعاء

نظم مكتب رئاسة الجمهورية بصنعاء اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أكد مدير مكتب الرئاسة أحمد حامد أهمية التمسك بنهج الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ورؤيته القرآنية للوصول بالأمة للعزة والمنعة.

وقال “الشهيد القائد انطلق بالقرآن وتحرك به وكان له الأثر في مواجهة العدو الأمريكي، خاصة بعد أحداث الـ١١ من سبتمبر بعد أن رفعت أمريكا شعار مكافحة الإرهاب بهدف محاربة الإسلام إلا أن الشهيد القائد واجه ذلك وكسر حاجز الخوف من قوى الاستكبار العالمي بإطلاق الصرخة في وقت كان الصمت هو السائد في أوساط الأمة”.

ودعا حامد كافة شرائح المجتمع، خاصة الطبقة المثقفة منها إلى الاستفادة من دروس الشهيد القائد والتمسك بمشروعه القرآني للنهوض بواقع الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس هيئة رفع المظالم القاضي الدكتور عبدالملك الأغبري ورئيس المركز الوطني للوثائق عبدالله هاشم السياني، أشار مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين إلى دور الشهيد القائد في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، لإدراكه أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من الوجبات في الدين الإسلامي بنصوص الكتاب والسنة وبإجماع الأمة.

وأكد أهمية الجهاد ودوره في رفعة الأمة وصون كرامتها ومكانتها بين الأمم .. مشيراً إلى إسهامات الشهيد القائد في نصرة الحق والدين ورفضه للظلم ومناصرته للمستضعفين.

بدروه قدّم أحد رفاق الشهيد القائد، محمد العفيفي، عرضاً موجزاً عن حياة الشهيد القائد ودوره التأسيسي للثورة ضد الطغاة والمستكبرين وتعزيز الهوية الإيمانية.

واستعرض حجم المعاناة والحصار الذي واجهه الشهيد القائد منذ الحرب الأولى ومدى صلابته وقدرته ومن رافقه على المواجهة والصمود.

فيما تطرق رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية بمكتب الرئاسة زيد الغرسي، إلى حملة التضليل والشائعات التي استهدفت الشهيد القائد ورفاقه.

وأكد أن المشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد أثبتت الأحداث صوابيته وقدرته على الحفاظ الدولة ومقدراتها .. لافتاً إلى أهمية المضي وفق المشروع القرآني للنهوض بالأمة والوصول بها إلى بر الأمان.

تخللت الفعالية بحضور عدد من مسؤولي الجهات والهيئات التابعة لمكتب الرئاسة ورؤساء الدوائر قصيدة للشاعر صقر اللحجي وفقرة إنشادية عبرت عن مكانة الشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com