Herelllllan
herelllllan2

إصابة 3 مواطنين بنيران جيش العدو السعودي في مديرية منبه الحدودية

إصابة 3 مواطنين بنيران جيش العدو السعودي في مديرية منبه الحدودية

يمانيون/ صعدة

أصيب 3 مواطنين، اليوم الاثنين، بنيران جيش العدو السعودي في منطقة فذة بمديرية منبه الحدودية محافظة صعدة.

وكان قد استشهد موطن وجرح اثنان آخران، أمس الأحد بنيران جيش العدو السعودي في منطقة فذة بمديرية منبه الحدودية.

وكشفت إحصائية طبية، أن عدد ضحايا الاعتداءات السعودية على مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، خلال شهري يناير وفبراير بلغ 202 شهيداً وجريحاً.

وأوضح مدير مستشفى منبه الريفي علي العياشي في تصريح لمراسل شبكة المسيرة، الأحد، أن عدد المواطنين الذين ارتقوا جراء قصف العدو السعودي لمنبه بلغ 21 شهيدا، فيما بلغ عدد جرحى استهداف العدو السعودي للمديرية 181 يمنيين ومهاجرين أفارقة.

وأشار إلى أن مستشفى منبه يستقبل حالات إصابة على مدار الـ24 ساعة، ويقدم إسعافات أولية ويتم تحويل الإصابات إلى مستشفيات مركز المحافظة، موضحاً أن المستشفى يحتاج إلى الدعم الضروري والماس لخدمات قسم العمليات والأشعة السينية.

وصعدت قوات النظام السعودي في الآونة الأخيرة من اعتداءاتها على المناطق السكنية والمزارع في المديريات الحدودية في محافظة صعدة، ما خلف مئات الشهداء والجرحى.

وكانت المسيرة حصلت على مشاهد جوية وحصرية من منطقة الرقو بمديرية منبه في محافظة صعدة، توضح استهداف العدو السعودي للمواطنين والمهاجرين الأفارقة في تلك المناطق الحدودية.

تجدر الإشارة إلى أن 149 شهيداً وجريحاً سقطوا خلال شهري يناير وفبراير الفائتين، جراء نيران وقذائف العدو السعودي على مديرية شدا الحدودية بصعدة وفقاً لإحصائية طبية مماثلة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com