Herelllllan
herelllllan2

وزارة التربية تدشن برنامج الصمود الوطني

وزارة التربية تدشن برنامج الصمود الوطني

يمانيون/ صنعاء

دشنت وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، بمديرية همدان محافظة صنعاء برنامج الصمود الوطني.

وفي التدشين، أكد نائب وزير التربية والتعليم، خالد جحادر، أهمية برنامج الصمود الوطني بما يتضمنه من أنشطة وفعاليات جهادية وتوعوية تعبوية في سبيل تعزيز ثبات وصمود شعبنا اليمني العظيم الذي تجاوز الظروف الاستثنائية الصعبة التي أفرزها استمرار العدوان والحصار.

وأشار في التدشين، الذي حضره وكلاء وزارة التربية ومحافظة صنعاء ومشائخ وأعيان مديرية همدان، إلى الانتصارات العظيمة التي حققها رجال الرجال في ميادين العزة والكرامة في ظل هذا الصمود الأسطوري على مدى ثمان سنوات من العدوان.

ولفت إلى استهداف العدوان الغاشم للعملية التعليمية بكل مكوناتها بغية عرقلتها وإيقافها، وهو ما يجسد حقده الدفين على أبناء الشعب اليمني.

وثمن نائب وزير التربية ثبات وصمود التربويين وكافة أبناء الشعب اليمني في وجه العدوان الذي يدخل عامه التاسع، مشيرا إلى جهود الوزارة الحثيثة لمواجهة الصعاب والتحديات لضمان استمرار العملية التعليمية وتجويد مخرجاتها في ظل انقطاع الرواتب وشحة الإمكانات.

من جانبه، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، هادي عمار، إلى أهمية تضافر الجهود واستشعار الجميع للمسؤولية الملقاة على عاتقهم لتعزيز صمود شعبنا اليمني العظيم حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله.

ولفت إلى أهمية الإخلاص في العمل وملامسة هموم الناس وخدمتهم، منوها بدور التربويين الذين يعول عليهم الإسهام الفاعل والتفاعل الإيجابي مع فعاليات وأنشطة برنامج الصمود الوطني.

فيما تطرق مدير مديرية همدان، منير الكبسي، في كلمته الترحيبية إلى أهمية المشاركة الفاعلة والسعي الحثيث لخدمة المجتمع والدفاع عن الوطن وتنمية الوعي بالثقافة الجهادية تنفيذا لموجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

ونوه بجهود أبناء ومشائخ وأعيان مديرية همدان وتضحياتهم في سبيل تحقيق النصر الشامل في كل المجالات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com