Herelllllan
herelllllan2

إب .. هيئة الأراضي تنفي صحة الأخبار التي تداولها إعلام المرتزقة باحتجاز مواطنين واستحداث سجن خاص

يمانيون../
نفى فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة إب، صحة الأخبار التي تداولها بعض الوسائل الإعلامية التابعة لمرتزقة العدوان والتي زعمت كذب احتجاز وخطف مواطنين ومستأجرين لأراضي وعقارات الدولة في سجون خاصة داخل مبنى فرع الهيئة.

وأكد فرع الهيئة في بيان خاص لوسائل الإعلام، أن فرع هيئة الأراضي تابع بأسف بالغ ما نشرته وتداولته تلك الوسائل الإعلامية التابعة لمرتزقة العدوان، من إشاعات كاذبة ومضللة واتهامات باطلة تمس شخص مدير عام فرع الهيئة باستحداثه سجون خاصة داخل مبنى الفرع وقيامه باحتجاز وخطف العشرات من المواطنين ومستأجري أراضي الدولة.. مشيرا إلى أن مثل هذه الإشاعات الكاذبة والمغرضة تكشف حقيقة إفلاس تلك الوسائل الصفراء ومحاولاتها البائسة لتضليل وإثارة الرأي العام.

وأوضح البيان أن فرع الهيئة بالمحافظة يمارس مهامه وفق النظام والقانون في التفتيش على أراضي وعقارات الدولة والرصد والإبلاغ عن أي اعتداءات تتعرض لها وفق إجراءات نظامية وتوثيقها بمحاضر إثبات واقعة الاعتداء وإحالتها للجهات المختصة للضبط وجمع الاستدلالات واتخاذ الإجراءات والقانونية اللازمة… مشددا على أن فرع الهيئة لن يتوانى في سبيل الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة ولا يمكنه أبدا التغاضي أو السماح بحدوث أي اختلالات وتجاوزات تمس أملاك الدولة وفقا للنظام والقانون.

ودعا البيان الأحرار من الإعلاميين والناشطين إلى عدم الانجرار خلف أبواق الارتزاق، والحرص على توخي الدقة والمصداقية قبل نشر أي أخبار سيما ما يتناول منها مؤسسات الدولة التي تعمل في ظروف استثنائية وأوضاع صعبة نتيجة العدوان.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com