Herelllllan
herelllllan2

السيد الخامنئي: يجب تقوية المقاومة الفلسطينية

يمانيون../

قال قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي في لقائه مع المسؤولين الإيرانيين وسفراء الدول الإسلامية: نشهد اليوم انحدارًا تدريجيًا للکیان الصهيوني المحتل وسرعته تزداد يوما بعد يوم و علينا الترکیز على تقوية العناصر الفلسطينية المسلحة.

واستقبل قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمى السيد الخامنئي، اليوم السبت، كبار المسؤولين وسفراء الدول الإسلامية لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد أن الوضع حاليا في الأراضي المحتلة يثبت أنه كلما زادت مقاومة الشعب الفلسطيني وصموده في مختلف المناطق ، سیصبح الکیان الزائف أضعف، معتبرا أن المقاومة المباركة للشعب الفلسطيني واستعداد الشباب للتضحية بأرواحهم السبب الرئيسي للوضع البائس للکیان الغاصب.

وشدد السيد الخامنئي على أن القضية الفلسطينية من أهم القضايا الأساسية في العالم الإسلامي، مشيرا إلى التدهور التدريجي للكيان الغاصب قائلا: إن هذا الانحدار الذي بدأ قبل سنوات قليلة، تسارع الآن وعلى العالم الإسلامي أن يستغل هذه الفرصة العظيمة.

وكان السيد الخامنئي قد أوضح، في خطبة عيد الفطر المبارك، في وقت سابق اليوم أن الاعداء كانوا في السابق يتغلغلون في البلدان عبر قوتهم الاستعمارية لكنهم الآن تيقنوا بأنهم غير قادرين على فعل شيء بالقوة العسكرية ولذلك عمدوا إلى تغيير استراتيجيتهم والآن يلجأون إلى التضليل والكذب وتدبير المؤامرات والدسائس وإذلال الشعوب، لمواصلة تنفيذ مؤامراتهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com