Herelllllan
herelllllan2

بالصور .. تواصل الزيارات العيدية للمرابطين في جبهات الساحل الغربي بالحديدة

يمانيون | الحديدة :

تواصل اليوم الأحد 3 شوال الزيارات العيدية للمرابطين في جبهات الساحل الغربي بمحافظة الحديدية غربي البلاد .

حيث زارت قيادات مكتب الهيئة العامة للاوقاف وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والشرطة العسكرية بمحافظة الحديدة اليوم الأحد، المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات التحيتا والجبلية وحيس والجراحي والجاح والفازة والمتينة.

وخلال الزيارات، نقل مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي للمرابطين تحايا وتهاني وتبريكات رئيس الهيئة السيد العلامة عبدالمجيد الحوثي.. مقدما لهم الهدايا العيدية من مكتب الهيئة.

وأشاد بالمواقف البطولية العظيمة والمآثر الخالدة التي سطرها ويسطرها منتسبو الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة والشرف والبطولة وميادين الجهاد والبذل والعطاء والتضحية والفداء دفاعاً عن الوطن والشعب وتصدياً لقوى العدوان والطغيان وعصابات الارتزاق والعمالة.

مؤكدا أن اليمن ستظل على الدوام مقبرة للغزاة الطامعين وستبقى طاهرة ومُطهرة من دنس ورجس المحتلين ومرتزقتهم الآثمين.. وشدد على ضرورة البقاء في يقظة وجهوزية قتالية عالية واستعداد كامل لإفشال مؤامرات ومخططات تحالف العدوان وقوى الاستكبار التي تحاول تمريرها من خلال الهدنة العسكرية والإنسانية.

وثمن الهطفي اهتمام وثقة القيادة الثورية والمجلس السياسي الاعلى بأبطال الجيش واللجان في الدفاع عن الوطن وعن كرامة وعزة وحرية شعبنا اليمني ومواصلة مسار البذل والعطاء حتى تحقيق النصر الكامل والتمكين والفتح المبين وتحرير كل شبر من أرضنا اليمنية من رجس ودنس قوى العدوان والاحتلال.

من جانبهم عبر المقاتلون الأبطال المرابطون في جبهات التحيتا والجبلية وحيس والجراحي والجاح والفازة والمتينة بزيارة قيادات مكتب الهيئة العامة للاوقاف وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والشرطة العسكرية بالمحافظة والتي لها أثرت في رفع معنوياتهم

وأكدوا أنهم سيظلون صامدين وثابتين ثبات الجبال الرواسي في مواجهة الأعداء الحاقدين، وأنهم لن يحيدوا عن عهدهم وواجباتهم الوطنية والدينية المقدسة في الدفاع عن الوطن والشعب والمضي قدماً في صنع الانتصارات الحاسمة وإلحاق الهزائم الساحقة بتحالف المعتدين وبجموع مرتزقتهم الآثمين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com