Herelllllan
herelllllan2

عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي يزور مكتب حركة الجهاد الإسلامي في صنعاء ناقلا تهاني وتعازي القيادة السياسية

عضو المجلس السياسي الأعلى النعيمي يزور مكتب حركة الجهاد الإسلامي في صنعاء ناقلا تهاني وتعازي القيادة السياسية

يمانيون/ صنعاء

زار عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ومعه وفد من ممثلي القوى السياسية اليمنية، اليوم الخميس، مكتب الجهاد الإسلامي في صنعاء ناقلا تهاني وتعازي الرئيس المشاط باستشهاد القادة من حركة الجهاد.

وجدد النعيمي في رسالة لممثلي فصائل المقاومة بصنعاء، وقوف الشعب اليمني قيادًة وشعبًا إلى جانب فلسطين ومقاومته الشريفة.

وتقدم وزير التعليم العالي حسين حازب بتعازي وتهاني حكومة الإنقاذ باستشهاد القادة العظماء إلى فصائل المقاومة الفلسطينية، مؤكد ان الشعب اليمني تواق لمنازلة العدو الذي يحتل فلسطين.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصارالله علي القحوم، نحن في اليمن لن نترك فلسطين فالمعركة واحدة والخندق واحد، وعلى العدو أن يدرك ذلك.

من جانبه قال رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي يحي أبو اصبع، نحن علي يقين بانتصار الشعب الفلسطيني على العدو رغم المؤامرات الدولية والإقليمية وحتى الداخلية.

ممثل أحزاب اللقاء المشترك علي جباري، أكد أن المقاومة الفلسطينية تمثل رأس حربة الكرامة الإسلامية والجهاد الذي لن يتوقف حتى قيام الساعة.

بدوره عبر ممثل الجهاد الإسلامي في صنعاء أحمد بركة، عن شكره للقيادة والشعب اليمني على مواقفهم المشرفة، مستذكرا بإجلال الدماء اليمنية الطاهرة التي سكبت على ارض فلسطين

ولفت بركة إلى أن خروج الشعب اليمني في كل محطات المواجهة والنضال الفلسطيني بالملايين رسالة دعم بالغة الأثر أن فلسطين لم تعد وحدها، مشيرا إلى ان الشعب اليمني قدم درسًا كبيرًا في المقاومة والصمود.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com