Herelllllan
herelllllan2

صنعاء.. وقفات لطلاب الدورات الصيفية في مديرية الوحدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظَّم طلاب الدورات الصيفية بمركز الإمام الهادي بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وقصف من قبل العدو الصهيوني، وتأييداً لعملية ثأر الأحرار وردع الكيان المؤقت.

وأدان المشاركون في الوقفة التي حضرها رئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد السالمي ونائبه القاضي محمد العزير وأمين عام اللجنة القاضي محمد الجلال، ومدير المديرية سامي حُميد، استمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين واستهدافه للأحياء السكنية في قطاع غزة، والتي أودت بحياة عشرات الشهداء والجرحى منهم نساء وأطفال.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، وقوف أبناء الشعب اليمني ومناصرته للشعب الفلسطيني ودعم حركات المقاومة الصامدة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.. مباركاً الردود القوية والضربات الصاروخية لحركات المقاومة لردع غطرسة الصهاينة.

إلى ذلك نظم طلاب الدورات الصيفية بمختلف مراكز مديرية الوحدة، وقفات للتأكيد على الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني وأدانت واستنكرت جرائم وقصف العدو الصهيوني الأحياء والمنازل في قطاع غزة.

واستنكر المشاركون بشدة، تواطؤ مجلس الأمن الدولي والمنظمات الأممية والأنظمة العربية العملية وصمت شعوب الإمة الإسلامية، إزاء استمرار جرائم وانتهاكات العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والنساء.

أكدوا على الموقف المبدئي والثابت للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة لاستعادة كافة حقوقه المشروعة، وتحرير كل أراضيه من دنس اليهود.

واشادوا برد حركات المقاومة الفلسطينية على الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق قياداتها وقصف الأحياء السكنية بقطاع غزة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com