Herelllllan
herelllllan2

تعز .. وقفات ومسيرات لطلاب الدورات الصيفية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمّت الدورات الصيفية المغلقة بمدارس الإمام علي بالجند ورباط الأحمدي بالراهدة والإمام علي بمديرية مقبنة بمحافظة تعز اليوم وقفة ومسيرة طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “ثأر الأحرار”.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي أٌقيمت بالجند بمشاركة وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين، على الموقف المبدئي والثبات للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه المشروعة في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا البيان شعوب الأمة إلى اتخاذ مواقف قوية لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته .. مؤكداً أن قضية القدس وفلسطين ستظل القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني.

وبارك البيان لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية “ثأر الأحرار” باعتبارها رداً مشروعاً على الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب.

وأشاد بوحدة موقف الفصائل الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني وردعه باعتباره خطوة مهمة في الانتصار للقدس واستعادة كافة حقوق الشعب الفلسطيني المغتصبة.

وأدان البيان الغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي تشنها طائرات العدو الصهيوني على المواطنين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة والانتهاكات المتكررة بالمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية.

إلى ذلك نظمّت الدورات الصيفية المفتوحة والنموذجية وقفات بمديريات المحافظة وعدد من المراكز الإختبارية للشهادة الثانوية بمحافظة تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأدان بيان صادر عن الوقفات الطلابية الجرائم البشعة والممارسات الإرهابية الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني .. مستنكراً الغارات الهمجية والاعتداءات الوحشية التي يشنها العدو الصهيوني على الأبرياء من الأطفال والنساء وتدمير المنازل في قطاع غزة.

وأكد البيان أن موقف الشعب اليمني سيظل مناصراً وثابتاً إلى جانب الشعب الفلسطيني .. مشيراً إلى استعداد أبناء اليمن لكل الخيارات الرادعة للعدو الصهيوني رغم العدوان الذي يتعرضون له منذ أكثر من ثمانية أعوام.

وبارك البيان لفصائل المقاومة الفلسطينية عملية “ثأر الأحرار” والتي تمثل رداً مشروعاً إزاء جرائم العدو الصهيوني المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com