Herelllllan
herelllllan2

مجلس الشؤون الإنسانية بصعدة ينظم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

مجلس الشؤون الإنسانية بصعدة ينظم فعالية خطابية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

يمانيون/ صعدة

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي والوحدة الاجتماعية بمحافظة صعدة، اليوم الأربعاء، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1444هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى هادي الحمزي ووكيلا المحافظة محمد بيضان وصالح عقاب، استعرض الوكيل محسن الحمزي مراحل انطلاق الشعار كموقف أعلنه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في مواجهة الغطرسة والإجرام الأمريكي والإسرائيلي ضد الإسلام والمسلمين.

وأكد أن الأحداث والوقائع شهدت بصوابية الموقف القرآني الذي أتى كعنوان لمشروع توعوي يهدف إلى رفع حالة الوعي تجاه ما تتعرض له الأمة الإسلامية من مؤامرات خطرة وخبيثة من الصهيونية العالمية تهدف لإضلالها وإفساد أبنائها.

فيما أشارت كلمة فرع المجلس الأعلى التي ألقاها حميد مهمل، إلى أن الشهيد القائد أطلق صرخة البراءة استجابة لتوجيهات الله بضرورة التصدي للطغاة والمجرمين، مبيناً أن الشعار مثل نقلة عملية للأمة من حالة اللاموقف واللامسؤولية إلى حالة الموقف والمسؤولية وكسر الصمت والجمود في واقع الأمة.

وأكد ضرورة الاهتمام بالجيل الناشئ وتحصينه من فساد اليهود والنصارى ورفع حالة الوعي والاهتمام بالدورات الصيفية باعتبارها فرصة مهمة يكتسب الطلاب فيها المعارف والقدرات والمهارات.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com