Herelllllan
herelllllan2

أبناء مديرية صرواح بمأرب يحيون ذكرى الصرخة ويؤكدون التضامن مع الشعب الفلسطيني

أبناء مديرية صرواح بمأرب يحيون ذكرى الصرخة ويؤكدون التضامن مع الشعب الفلسطيني

نظم أبناء وادي حباب بمديرية صرواح محافظة مأرب اليوم الأربعاء ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وإحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الوقفة رفع المشاركون اللافتات المنددة بالجرائم الإرهابية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بما فيهم الأطفال والنساء… مرددين الشعارات المناهضة للسياسات والمخططات الأمريكية والصهيونية في المنطقة.
وألقيت في الوقفة كلمات أكدت أهمية الصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين.. متطرقة إلى دلالات الشعار كسلاح وموقف في مواجهة أعداء الأمة ودوره في التأثير النفسي عليهم.
وبارك البيان الصادر عن الوقفة الانتصار الذي حققته المقاومة الفلسطينية في عملية “ثأر الأحرار” لردع الكيان الصهيوني…داعيا الامتين العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية، ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وجدد البيان الموقف الثابت والراسخ للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه مع الشعب الفلسطيني لاستعادة كافة حقوقه المشروعة…منددا بتواطؤ المجتمع الدولي والأممي والأنظمة العربية العميلة وصمتهم المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم ومجازر وحشية من قبل العدو الصهيوني الغاصب.
وأكد البيان أهمية الشعار في البراءة من أعداء الأمة ومواجهة مخططاتهم التدميرية وضرورة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com