Herelllllan
herelllllan2

هيئة “رعاية أسر الشهداء” تعلن فتح باب القبول والمفاضلة للمقاعد المجانية في الجامعات اليمنية

يمانيون../
أعلنت الإدارة العامة للرعاية التربوية بالهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء اليوم، فتح باب القبول والمفاضلة على المقاعد المجانية المخصصة لفئة الشهداء وأقاربهم في الجامعات اليمنية.

وأكد مدير عام الرعاية التربوية بديوان الهيئة حسين الشيخ بدء التسجيل لدخول اختبارات المفاضلة على المقاعد المجانية في الجامعات ابتداءً من اليوم الخميس ٢٨ شوال 1444ﮪ ولمدة أسبوع فقط.

وأوضح أنَّ الفئة التي لها الأحقية في التسجيل بالمقاعد المجانية المخصصة لفئة الشهداء هم “أبناء الشهداء ذكوراً وإناثاً، أرملة الشهيد، والدة ووالد الشهيد، أخ وأخت الشهيد” من خريجي الثانوية.

ودعا الشيخ أسر الشهداء والمفقودين في مختلف المحافظات من خريجي الثانوية الراغبين في الحصول على المقاعد المجانية بالجامعات سرعة تعبئة استمارة التقدم عبر مندوبي الهيئة في المحافظة أو المديرية أو العزل التي تتواجد فيها خلال أسبوع من تاريخ الإعلان.

وذكر أنَّ من شروط التقدم للمقاعد المجانية أن يكون عام التخرج من الثانوية خلال الأعوام من 2016- 2017 حتى 2021- 2022م، وألا يقل معدل الثانوية العامة عن 60 بالمائة، ويستكمل الطالب المتقدم إجراءات التسجيل عبر البوابة الإلكترونية عبر الرابط: mohesr.gov.ye.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com