Herelllllan
herelllllan2

مسيرة حاشدة في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

مسيرة حاشدة في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء إحياءً للذكرى السنوية للصرخة

يمانيون/ البيضاء

شهدت مديرية السوادية في محافظة البيضاء اليوم مسيرة حاشدة وفعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة.

وفي الفعالية والمسيرة لأبناء مديريات “السوادية، الملاجم، الطفه، ناطع، نعمان، الوهبية، وردمان، أكد وكيل المحافظة أحمد الشيبة، أن شعار الصرخة يمثل حصانة من الوقوع في مصيدة التطبيع، وما تروّج له الأنظمة المطبّعة من سلام زائف مع العدو الصهيوني.

وأشار إلى أن إحياء الذكرى تعبر عن صمود وثبات اليمنيين في مواجهة قوى الاستكبار العالمي، وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل، ومن تحالف معهما.

وتطرق الوكيل الشيبة إلى مراحل إعلان الصرخة وإدراك الشهيد القائد لمؤامرات الأعداء، ما يستدعي تحصين أبناء الأمة من اختراقات قوى الضلال والهيمنة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن شعار الصرخة عنوان لمشروع عملي متكامل لكل جوانب الحياة يعيد للأمة هويتها، ويحقق لها نهضتها وعزتها وكرامتها واستقلالها.

وأشار الى أن الشعار يمثل موقفاً من أعداء الله وجهاداً بالكلمة في سبيله وسلاحاً قوياً ومؤثراً ضد الأعداء وترسيخاً لثقافة الإخاء بين أبناء الأمة وتوجيه بوصلة العداء للعدو الحقيقي.

وجدد البيان، الرفض لمشاريع أمريكا التي تستهدف الشعب اليمني وهويته ونهب ثرواته .. موضحاً أن إحياء ذكرى الصرخة يسهم في توحيد الأمة ضد أعدائها.

وفي الفعالية التي حضرها مديرو مديريات السوادية ياسر السوادي، الملاجم محمد الملجمي، الوهبية صادق الوهبي، الطفه علي الهياشي، ناطع مروان الرقابي، نعمان علي العواضي، وردمان ماهر العواضي وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية، كلمات وقصائد شعرية عبرت عن أهمية إحياء هذه الذكرى.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com